الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أقارب الأسرى الفارين – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أقارب الأسرى الفارين – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الاحتلال الإسرائيلي يعتقل أقارب الأسرى الفارين” ،

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم الجمعة ، خمسة من أقارب الأسرى الذين فروا من سجن جلبوع بعد أن هاجموا منازل عباءة وبير باشا جنوب محافظة جنين.

وقال أقارب المعتقلين ورئيس نادي أسير جنين منتصر صموئيل إن عددا كبيرا من قوات الاحتلال هاجمت بلدة ألابا حيث دارت مواجهات عنيفة. الله عليدا وأخوه محمد عبد الله عليدا.

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت رأفت جوادرة الأسير المفرج عنه منذ 12 عاما في سجن الاحتلال ، وهو ابن عم الأسير المفرج عنه يعقوب قدري ، وشقيقه يوسف قدري من بلدة بئر الباشا. .

تنافس الطحاوي والروائي إبراهيم الفالجالي والكاتب الصحفي سعيد محمود على القائمة المختصرة لنيل الجائزة 57 عملاً تستوفي معايير الالتحاق بالجائزة ، وتستند الجائزة إلى الروائي المصري الكبير كيري الذي سمي على اسم الجلبي. يجب عدم نشر العمل المقدم.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر