التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم أحداث قصة المسلسل السوري عشارية شرف وتردد القناة الناقلة له 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

الكثير من عشاق الدراما السورية يبحثون عبر محركات البحث عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل السوري عشارية شرف، وذلك بعد غياب الدراما السورية عن عرض المسلسلات السورية ومن المتوقع أن يحقق مسلسل عشارية الشرف نسبة مشاهدة عالية .

قصة المسلسل السوري عشارية شرف

تدور أحداث عشاية شرف حول مجموعة من جرائم الشرف، وكيف يمكن الحد منها في المجتمع السوري حيث تعد قصة من القصص الجريئة التي لم يتم عرضها في شهر رمضان المبارك السابق وذلك بسبب جرأة قصته .

أسماء أبطال العمل السوري مسلسل عشارية شرف

وشارك في تمثيل المسلسل مجموعة من الفنانين الكبار مثل ” أمل عرفة، وجوان الخضر، وصباح الجزائري، وفراس إبراهيم والكثير” والعمل من تاليف ديانا جبور وإخراج مجيد باسل الخطيب، والعمل من إنتاج منصة وياك.

موعد عرض المسلسل السوري عشارية شرف

تم عرض أولي حلقات المسلسل السوري عشارية شرف الشهر الحالي في تاريخ 16 حزيران 2022 على مجموعة من القنوات المحلية السورية مثل ” قناة سوريا دراما، وسوريا لنا ومجموعة من القنوات المحلية ”

قد يهمك ..تفاصيل مسلسل التركي أبتسم لقدرك وتوقيت عرض المسلسل 2022

تردد قناة الناقلة للمسلسل السوري عشارية الشرف

يتم عرض المسلسل السوري عشارية الشرف على القناة المحلية ” سوريا دراما” وإليكم تردد القناة لكي تتمكن من الاستمتاع في مشاهدة مجموعة حلقات المسلسل وجاء التردد على النحو التالي :

القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب اسم قناة الرسيفر
نايل سات Nilesat 11178 27500 3/4 عمودي V Syrian TV

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .