التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما أخبار ترد الروح.. انخفاض أسعار الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022.

كشفت وزارة التجارة والصناعة عن تراجع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022 في الكويت، تزامنًا مع انخفاض أسعار الذهب في الأسواق العالمية، وأوضح أحد المصادر الموثوقة، بأن السبب وراء انخفاض الذهب عالميًا، هو نتيجة لانتهاء المخاوف من تشديد السياسة النقدية، وارتفاع العائد على سندات الخزانة، نتيجة لتراجع سعر الدولار، والذي تسبب في تراجع سعر العديد من السلع والمنتجات عالميًا.

أسعار الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 20 يوليو

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022 في الكويت، تراجعًا ملحوظًا طبقًا لما أعلنته وزارة التجارة والصناعة، موضحه انخفاض أسعار الذهب عالميًا، بعد تبدد المخاوف من تشديد السياسة النقدية وارتفاع العائد على سندات الخزانة، بعد تراجع سعر الدولار.

وتراجعت أسعار الذهب في الكويت خلال المعاملات الفورية بنسبة 0.3%، لتصل قيمة الأوقية “الأونصة” 1706.85 دولار أمريكي، بينما انخفضت أسعار العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.3% لتسجل 1706 دولار أمريكي للأوقية، وانخفض سعر الدولار لرابع جلسة على التوالي، ولم تعلن وزارة التجارة والصناعة عن أي مستجدات بشأن المعادن النفيسة الأخري، موضحة بأنه لم يطرأ على أسعارها أي تغيير يذكر، فسجلت الفضة في المعاملات الفورية 18.74 للأوقية، واستقرت أسعار البلاتين لتسجل الأوقية 874.61 دولار، بينما ارتفع البلاديوم 0.5% ليسجل 1884.66 دولار للأوقية.

وطبقًا لوزارة التجارة والصناعة، فإن أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022 في الكويت، جاءت كالآتي:

أسعار الذهب في الكويت اليوم الأربعاء 20 يوليو
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 قيمة 16.974 دينار كويتي، ما يعادل 55.199 دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 22 قيمة 15.574 دينار كويتي،ما يعادل 50.646 دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 قيمة 14.867 دينار كويتي،ما يعادل 48.348 دولار أمريكي.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 18 قيمة 12.743 دينار كويتي،ما يعادل 41.441 دولار أميركي.
  • بلغ سعر الأونصة “الأوقية” قيمة 527.944 دينار كويتي،ما يعادل 1716.891 دولار أميركي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .