التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما أزمة البنزين الى انفراج بعد وصول ناقلة نفط إلى ميناء بانياس والثانية تصل بعد أيام.

كشف مصدر عن وصول ناقلة محملة بالنفط إلى ميناء “بانياس” في محافظة “طرطوس”، على أن تصل الناقلة الثانية خلال أيام. مما يُبشر بانفراجات قريبة لأزمة المحروقات في البلاد.   

وذكرت صفحات على وسائل التواصل أن ناقلة النفط الأولى بدأ تفريغها في المصب بميناء بانياس النفطي وبلغت حمولتها من النفط الخام مليون برميل.

وأشار إلى أن ناقلة النفط الثانية ستصل إلى “سوريا” خلال الأيام المقبلة، مؤكداً في الوقت ذاته أن “مصفاة بانياس” مستمرة بالعمل على مدار 24 ساعة، من دون أن تتوقف عن تكرير النفط الخام.

واعتبر المصدر المحلي في مدينة “بانياس” إلى أن وصول ناقلة النفط الأولى، وإلحاقها بناقلة أخرى سيساعد بانفراج أزمة المحروقات الخانقة في البلاد قبل حلول عطلة عيد الفطر المقبل.

يشار إلى أن عدة مدن سورية تشهد نقصاً بمواد المحروقات “بنزين و مازوت” منذ أيام مما خلق ازدحاماً على محطات الوقود وأزمة مواصلات بسبب تقليص المخصصات خاصةً لسيارات الأجرة والسرافيس وباصات النقل العام.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .