التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما أسعار الزبيدي الكويتي والمستورد في السوق اليوم الأحد 17 يوليو 2022.

هذه الأيام هي فترة صيد الزبيدي الكويتي البلدي، تلك السمكة الشهية والمفضلة لدى الجميع من الكويتيين والمقيمين على السواء، نُقدم من خلال هذا التقرير أسعار سمكة الزبيدي في سوق شرق للسمك اليوم الأحد 17 يوليو 2022، حيث تتوفر في السوق سمكة الزبيدي الكويتية البلدي، والسمك الزبيدي المستورد من إيران وعدة دول أخرى.

أسعار الزبيدي في سوق شرق اليوم الأحد 17 يوليو 2022

يتراوح سعر كيلو السمك الزبيدي الكويتي اليوم الأحد بسوق شرق من 10 حتى 14 دينار حسب حجم السمكة الواحدة، في حين بلغ سعر الزبيدي الإيراني من 7.5 إلى 8 دينار للكيلو الواحد، أكدت عدة مصادر أنه من المرتقب أن تنخفض الأسعار خلال الأيام والفترة القادمة عن أسعار اليوم.

عن سبب زيادة أسعار الزبيدي الكويتي البلدي، أكد عدد من تجار السوق، قلة المعروض منه هي السبب، وسبب قلة المعروض النقص الكبير في أعداد الصيادين بالكويت، إلى جانب سفر الصيادين أصحاب الخبرة في صيد أسماك الزبيدي وأماكن تواجده بالمياه الكويتية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .