التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أسعار المحروقات في فلسطين لشهر 8/2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أسعار المحروقات في فلسطين لشهر 8/2022 ،

ننشر أسعار المحروقات في فلسطين لشهر 8/2022 في الضفة وقطاع غزة ، حيث توقع رئيس جمعية أصحاب شركات البترول والغاز بغزة أحمد لبيب الحلو، انخفاضًا في أسعار المحروقات مطلع أغسطس/آب 2022.

أسعار المحروقات في فلسطين لشهر أغسطس 2022

منخلال المقال التالي نوضح لكم اسعار المحروقات في فلسطين لهذا الشهر ،ونتعرف على تفاصيل سعر البنزين والسولار والغاز في فلسطين لشهر 8 القادم.

ومن المتوقع انخفاض الاسعار للمحروقات على عموم الوطن ، إن الانخفاض المتوقع في سعر السولار سيتراوح بين 20-22 أغورة والبنزين من 50-60 أغورة.

كما توقع رئيس المكتب الإعلامي للحكومة سلامة معروف انخفاضًا ملحوظ على أسعار المحروقات خلال شهر 8 أغسطس/آب 2022.

وأضاف أن هذا الانخفاض في اسعار المحروقات في فلسطين في شهر 8 سينعكس على قدرة هيئة الطاقة على التدخل والتعامل وفق الاتفاق السابق لتحديد اسعار توليد الكهرباء بالحد المقبول للمواطن.

وأشار إلى أن الحكومة مع بداية أزمة الأسعار العالمية اضطرت كنتيجة طبيعية لتحمل فروق أسعار الوقود وعدم تحميل المواطن أعباء .

وشدد على أن هناك إجراءات اتخذتها وزارة المالية لخفض قيمة النفقات كمحاولة للخروج من أزمة الطوارئ، معربًا عن أمله في ألا تطول هذه الأزمة وأن تتعافى بسرعة من تداعياتها.

ومن المقرر ان تعلن وزارة المالية في قطاع غزة خلال ساعات نشرة بـ أسعار المحروقات لشهر أغسطس/آب 2022 والتي كشفت عن توقع بـ انخفاض كبير في أسعار المحروقات في فلسطين.

يشار إلى أن قطاع غزة شهد ارتفاعًا في أسعار المحروقات والغاز خلال الفترة الماضية بسبب ارتفاع الأسعار عالميًا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .