التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أعتماد 2600 عضوية وتصريح مزاولة المهنة من نقابه الاعلاميين ،

عدد العضويات وتراخيص مزاولة المهنة بلغ قرابة 2600 عضو ورخصة مزاولة المهنة ، وهي مستوفية للشروط والضوابط بموجب أحكام قانون نقابة الإعلام.

صرح الدكتور طارق سعدة رئيس الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ، إن لجنة التسجيل في نقابة الإعلاميين صادقت حتى الآن على أكثر من ألفين عضوية ، فيما استخرجت لجنة تصاريح مزاولة المهنة أكثر من 600 تصريح.

عدد العضويات وتراخيص مزاولة المهنة

وأوضح رئيس نقابة الإعلام ، أن عدد العضويات وتراخيص مزاولة المهنة بلغ قرابة 2600 عضو ورخصة مزاولة المهنة ، وهي مستوفية للشروط والضوابط بموجب أحكام قانون نقابة الإعلام.

تعديلات بقانون اتحاد وسائل الإعلام

وأشار سعدة إلى أن نقابة الإعلاميين انتهت من صياغة مذكرة تعديل قانون نقابة الإعلاميين وتعتزم رفع هذه المذكرة إلى مجلسي البرلمان لمناقشتهما وإقرار التعديلات والإضافات على القانون رقم 93 لسنة 2016. .

وتشمل التغييرات مقالات تتعلق بجداول التسجيل. وأوضح سعدة أن هناك رغبة في إضافة أفراد جدد مثل شعبة الانتساب لاستيعاب ممثلي وسائل الإعلام الذين بلغوا سن التقاعد قبل تشكيل النقابة وخريجي كليات الإعلام على المستويين الحكومي والخاص والجامعات في مصر.

تتضمن التغييرات أيضًا عناصر لزيادة موارد النقابة ، مثل : إقامة حفلات للفنون والغناء باسم النقابة واستحداث طوابع بريدية جديدة ومتعددة للنقابة ، مع ملاحظة أنه من المقرر رفع مذكرة تعديل قانون نقابة الإعلام إلى مجلس النواب لمناقشتها والمصادقة عليها.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .