التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أفضل مراكز تلميع السيارات في الرياض لعشاق الحفاظ على نظافة سياراتهم وجمالها. يرغب الكثير من مالكي السيارات من مواطنين ومقيمين في الدولة في تلميع سياراتهم بشكل دوري، والحفاظ عليها نظيفة وجميلة طوال الوقت، ويستخدم الكثيرون وظيفة تلميع السيارات، حيث تساعد على إخفاء العيوب والخدوش التي تكون تحت السيارة. الطلاء وتحت السطح الخارجي. كما أنه لا يظهر في السيارة بعد التلميع والعيوب المتعلقة بالجروح والخدوش الطفيفة.

افضل مراكز تلميع السيارات بالرياض

يوجد العديد من مراكز تلميع السيارات في المملكة العربية السعودية، لذا يمكنك تسليم سيارتك في أي من المراكز من القائمة التي سنذكرها والحصول على أفضل النتائج.

افضل مراكز تلميع السيارات بالرياض

  • ورشة MT Garage بالرياض:

تعتبر هذه الورشة من أفضل المراكز المتخصصة في تلميع السيارات، وتقع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. تعتمد الورشة في خدماتها على مواد التلميع الأصلية. توفر الورشة أيضًا تركيبة حماية السيارة، والظل الحراري الأمريكي والعزل الحراري. وكذلك هيئة شفافة توفر العلاج الذاتي بحيث لا تكون سيارتك تحتاج إلى صيانة باستمرار، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الذهاب إلى الموقع الرسمي.

  • مركز ويش ووش بالرياض:

يتصدر مركز Wish Wash قائمة مراكز خدمة وتلميع السيارات الموجودة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويقدم المركز لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات المتميزة بما في ذلك خدمة غسيل السيارات من الداخل والخارج على البخار. كما يوفر حماية Nano و Nano Fabric Pro وطلاء سيراميك للحماية، ويتوفر هذا المركز. بالنسبة للمهتمين بحي البروج بالرياض، يمكنكم التواصل والعثور على مزيد من التفاصيل على الموقع الرسمي لـ Wish Wash.

  • الورشة الفضية للسيارات بالرياض:
  • تعتبر ورشة السيارات الفضية من أبرز ورش العمل التي تمكن المستفيدين من الحصول على خدمة تلميع السيارات في الرياض، وتضم الورشة قائمة من الموظفين ذوي الخبرة العالية في هذا المجال داخل وخارج المملكة. بالإضافة إلى خدمة تلميع السيارات عالية المستوى باستخدام أقوى المنتجات.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .