التخطي إلى المحتوى

أنطوان كومبوراى: عدم ضم زيزو أصابنى بخيبة أمل جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تحسر المدير الفنى لنادى نانت الفرنسى أنطوان كومبوراى على عدم قدرة ناديه على ضم نجم الزمالك أحمد السيد زيزو وذلك وفقا لتقرير نشرته شبكة ” فوت 7  ” الفرنسية،  وجاء فى التقرير أن المدير الفنى أبدى حزن شديد لعدم نجاح المفاوضات فى ضم النجم المتألق مؤخرا فى الدورى المصرى، وأكمل حديثه بأن اللاعب كان مرحب تماما بالإنضمام لنانت ولكن رغبته فى الرحيل بموافقة ناديه حالت دون إتمام الصفقة فضلا عن ضيق الوقت قبل غلق سوق الإنتقالات الصيفية فى فرنسا.

ووصف كومبوراى فى التقرير اللحظات الآخيرة للميركاتو بأنها عصيبة للغاية وتحمل العديد من المفاجآت للمدربين سواء سارة أو غير سارة مثل عدم إنضمام زيزو وهو أمر سبب له الحزن الشديد.

وكان زيزو قد قدم مستوى مبهر فى مباريات الزمالك فى البطولات المختلفة خلال الموسم المنصرم. حيث ساهم اللاعب فى 33 هدفا سجلهم الفارس الأبيض خلال مشواره فى البطولة أى أكثر من نصف الأهداف التى سجلها الفريق.

كما كان زيزو صاحب أول أهداف الزمالك فى مرمى الأهلى خلال نهائى كاس مصر 2021 الذى أقيم على ملعب القاهرة وتوج به الفارس الأبيض.

ولم يكن كومبرواى وحده يرغب فى ضم زيزو بل كانت هناك مفاوضات قوية للغاية من جانب نادى الريان القطرى لخطف اللاعب. لكن فى النهاية جدد اللاعب لناديه الزمالك لمدة 3 سنوات حتى عام 2025.  وكان يرى أن خطوة الإنتقال للدورى القطرى  من الممكن أن تتأجل لوقت آخر. وحصل زيزو على وعد من مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بأنه فى حالة وجود عرض إحتراف جيد خلال المرحلة المقبلة سيتم الموافقة على الفور. وكان اللاعب قد صرح هو ووالده بوسائل الإعلام المصرية بأنهم غاية فى السعادة لتجديد زيزو لنادى الزمالك مرة أخرى . حيث أكد والده أن الزمالك هو المسئول الأول عما وصل اليه اللاعب من مستوى رائع وأحد أفضل اللاعبين فى مركزه.

وأكمل والده الحديث بأنه إن لم يتواجد عرض مميز فى الخارج على اللاعب مستقبلا سيظل فى النادى الذى صنع اسمه حتى الاعتزال.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .