التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – أولى جلسات محاكمة قاتل كاهن الإسكندرية بمحكمة الجنايات اليوم

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما أولى جلسات محاكمة قاتل كاهن الإسكندرية بمحكمة الجنايات اليوم.elaosboa48915

تباشر محكمة جنايات الإسكندرية الدائرة 22 تولى جلسات محاكمة قاتل كاهن الإسكندرية القس ارسنيوس وديد، اليوم السبت، الذى قتله اخد الأشخاص أثناء تواجده على كورنيش بالإسكندرية خلال الشهر الماضى.

ومن المقرر أن تعقد اولى جلسات القضية السبت القادم الموافق 14 مايو أمام محكمة جنايات الاسكندرية فى الدائرة ال22 جنايات وستستمع هيئة المحكمة للشهود بحضور المتهم المحبوس على ذمة القضية.

واضاف أن المتهم اعترف بارتكاب الجريمة ثم حاول تغييرها بأنه معتز نفسيا إلا أنه تم عرضه على مستشفى الصحة النفسية التى أصدرت تقريرها بأنه ارتكب الجريمه وهو فى كامل قواه العقلية، موضحا أن التحريات أثبتت أنه ينتمى إلى الجماعات الإسلامية فى أسيوط واعتقل فترة كبيرة من الزمن وهذا دليل أنه يشكل خطر كبير.

وأكد أنه سيتقدم لهيئة المحكمة بالطلب أن المتهم ارتكب الواقعه مع سبق الاصرار والترصد وأنه موجهه ضد رجال الدين المسيحى بسبب توجهاته المتطرفة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .