التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما إجازة السنة الهجرية 2022-1444 في الكويت.. تعرف على الموعد.

أعلن ديوان الخدمة المدنية عن موعد إجازة السنة الهجرية 1444 في الكويت التي توافق ميلاديًأ عام 2022، ويأتي الكشف عن موعد عطلة رأس السنة الهجرية 2022 بعد دخولنا في الأيام الأخيرة من شهر ذي الحجة 1443 آخر أيام شهور السنة الهجرية، يذكر أن موعد أول المحرم من عام 1444 في الكويت فلكيًا سوف يكون يوم السبت 30 يوليو 2022 الجاري.

موعد إجازة السنة الهجرية 2022 الكويت

قال ديوان الخدمة المدنية، أن موعد إجازة السنة الهجرية 2022 في الكويت سوف يكون يوم الأحد 31 يوليو 2022 حيث تتعطل كل الوزارات والمؤسسات والهيئات العامة وكل الجهات الحكومية في الدولة، على أن يبدأ الدوام من جديد يوم الإثنين 1 أغسطس 2022، هذا ويذكر أن الكويت ومعظم الدول العربية تعتبر أول أيام السنة الهجرية الجديدة كل عام عطلة رسميًا للاحتفال بتلك المناسبة العظيمة.

مع بداية السنة الهجرية 1444 في الكويت والعالم، يتمنى الجميع أن تكون تلك السنة سنة خير وبركة، وأن نكون فيها أقرب إلى الخالق عز وجل، لنفوز من خلال أيامها ولياليها المباركة بنفحة ربانية كريمة، تمنحنا خير الدنيا والأخرة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .