التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – إجراءات لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير الكتب الدراسيه

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إجراءات لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير الكتب الدراسيه ،

والإعلان عنها لمساعدة أولياء الأمور والطلاب ، بما في ذلك تزويد الطلاب بمواد تعليمية مهمة وسهلة المنال.

تستعد وزارة التربية والتعليم لاستقبال العام الدراسي الجديد يوم السبت الأول من أكتوبر ، كما أفاد د. رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذه الأيام بإجراءات مكثفة للتحضير للعام الدراسي الجديد بالتعاون مع المديريات ، وفق بيان صادر عن الوزارة يفصل زيارة الوزير لمحافظة مطروح.

أهم الاستعدادات لبدايه لعام الدراسي الجديد

1- إتمام أعمال الصيانة المدرسية.

2- توزيع المعلمين واستقرارهم في الجداول الدراسية في اليوم الأول من المدرسة.

3- سد العجز في الإطار المتاح بالجزء المخصص من مسابقة 30.000 معلم.

4- ضمان توافر الكتب المدرسية في جميع المدارس.

5- تحديد خطط الدروس.

6- الاهتمام بالتشجير وتوسيع المساحات الخضراء في جميع المدارس.

7- الاهتمام بتغيرات المناخ كمشكلة عالمية.

8- إدخال القنوات والمنصات التعليمية ونطاق التطوير التربوي فيها والإعلان عنها لمساعدة أولياء الأمور والطلاب ، بما في ذلك تزويد الطلاب بمواد تعليمية مهمة وسهلة المنال.

تصريح وزير التربية والتعليم الجديد

قال وزير التربية والتعليم الجديد في لقائه الأول مع رؤساء الوزارة ، بناء على تعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، نعمل على استكمال عملية تطوير نظام التعليم والعمل. مع سياسة الحوار ، بمشاركة أولياء الأمور والطلاب ؛ لمعرفة حجم الجهود المبذولة لتطوير العملية التعليمية ، والتي تنعكس في البنية التحتية التكنولوجية في المدارس والمنصات التعليمية ، وبنوك الاستعلام ، وكفاءات مناهج التعليم الفني ، وتدريب المعلمين ، والمناهج الجديدة ، وغيرها من الجهود التي بذلتها الوزارة في السنوات الماضية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .