amjad amjad
سوشيال ميديا
البوكس نيوز – إحباط محاولة انقلاب في الأردن والقبض على الأمير حسن بن زيد

نقدم لكم متابعينا الكرام عبر موقعنا “جريدة البوكس نيوز”

إحباط محاولة انقلاب ، محاولة انقلاب في المملكة الهاشمية . تعرض الاردن الي صراع كبير ولكن تم اتخاذ العديد من الاجراءات الامنية لحباط تلك العملية . وبالتالي تم إحباط محاولة انقلاب.

‏وتحدثت وكالة الأنباء الأردنية عن العديد من الاعتقالات . وبالتالي تم اعتقال الأمير حسن بن زيد، ورئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله، ومدير مكتب الأمير حمزة بن الحسين ولي العهد الأردني السابق.

‏والجدير بالذكر بان الوكالة الرسمية عن مصدر أمنيّ، أنه بعد متابعة أمنية حثيثة تمّ اعتقال العديد من المواطنين الأردنيين، وعل سبيل المثال منهم :الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله، وذلك لأسباب أمنية.

‏وللعلم تم اعتقال نحو 20 مسؤولًا في الأردن.

‏وقالت العديد من الصحف إنه تم وضع الأمير الحمزة بن الحسين تحت الإقامة الجبرية في قصره في عمان، وذلك وسط تحقيق بشأن مؤامرة انقلاب معقدة للإطاحة بأخيه غير الشقيق الملك عبد الله الثاني. وتم اعتقال حرسه الخاص .

وعبر الامير حمزة بن الحسين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر مقطع مصور ” بانه يستغرب من الانتقادات البسيطة للسلطة التي تجعلني للتعرض للاحتجاز ” .

من جهه اخري.نفى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم السبت; ما تردد حول ادعاءات حول اعتقال الأمير حمزة .

لكن الأمير حمزة بيّن أنه طٌلب منه التوقف عن تحركات ونشاطات تُوظف لاستهداف أمن الأردن واستقراره; في إطار تحقيقات شاملة مشتركة قامت بها الأجهزة الأمنية.

وسنقوم بمتابعة كل ماهو جديد عبر موقعنا – البيان الجديد– فكونوا معنا على تواصل لجلب كل ما هو جديد .

(function(d, s, id){ var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
وبنهاية مقالتنا إحباط محاولة انقلاب في الأردن والقبض على الأمير حسن بن زيد نود أخباركم بانا غير مسؤولين عن هذه الاخبار لانها نقل من مواقع أخري

رابط مختصر