التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تعد إعادة تقديم الطلب من حساب المواطن إحدى الخطوات المهمة التي يجب أن يتخذها متلقي برنامج حساب المواطن، والتي ظهرت نتيجتها على أنها “غير مؤهلة” في البرنامج. يمنح البرنامج هذا الوقت للممنوحين لإعادة التقديم، وقد تلقى برنامج حساب المواطن، عبر حساب دعم المتابعين على تويتر، سؤالاً من أحد الحاصلين على المنحة، يقول فيه، “أرسل J ونظر إلي هكذا هل رسالتي صحيحة أم غير صحيحة لأن دراسة الأهلية قديمة جدًا ولم تتغير حتى الآن؟

طلب إعادة إرسال حساب مواطن

تلقى أحد البرامج، عبر حسابه الرسمي على برنامج التواصل الاجتماعي “تويتر”، سؤالاً من أحد متلقي البرنامج، قال فيه: “قدمت ونظرت إلى نفسي بهذا الشكل. هل عرضي صحيح وهناك لا حرج في ذلك ؛ لأن دراسة الأهلية قديمة جدًا ولم تتغير حتى الآن؟ سبب عدم الأهلية من خلال النقر على أيقونة إعادة تقديم الطلب.

في حال تمكن مقدم الطلب من إكمال الطلب الجديد قبل 16 يوليو، سيقوم البرنامج بإكمال دراسة الأهلية وإبلاغ المستفيد بأن جميع الشروط مستوفاة، بحيث يمكن الاطلاع على النتيجة من خلال زيارة الحساب. الموقع الإلكتروني وبالتالي سيقوم البرنامج بصرف المساعدة في دورة أغسطس.

طلب إعادة إرسال حساب مواطن

حل مشكلة عدم دخول حساب المواطن بسبب ضياع رقم الهاتف

كشف برنامج حساب المواطن للمستفيدين المسجلين في البرنامج، عن خطوات حل مشكلة عدم القدرة على الدخول إلى البرنامج بسبب فقدان رقم الهاتف، ويمكن عمل رقم الهاتف باتباع الخطوات التالية:

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .