التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – اتحاد جدة يعلن ضم لاعب نادي الزمالك طارق حامد

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم اتحاد جدة يعلن ضم لاعب نادي الزمالك طارق حامد،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلن نادي اتحاد جدة عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الدولي المصري ونجم نادي الزمالك طارق حامد في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوف الفريق السعودي لمدة موسمين، وقد نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو الإعلان عن اللاعب بشكل رسمي، وقد علق قائلاً : “المحارب الفرعوني بقى نمراً ، كما وقد نشر فيديو أخر لأبرز لقطات اللاعب.

طارق حامد ينضم لنادي اتحاد جدة

هذا وقد أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عن انتقال لاعب الوسط طارق حامد لصفوف نادي الاتحاد بداية الموسم القادم، هذا ومن المقرر أن يلتحق اللاعب المصري في معسكر نادي الاتحاد يوم الأحد في النمسا، يذكر ان نادي اتحاد جدة قد انتظر اللاعب من أجل انهاء كافة التزاماته مع نادي الزمالك قبل الإعلان الرسمي.

يذكر ان طارق حامد من المفترض أن ينتهي عقده مع نادي الزمالك في نهاية الموسم 31 أغسطس القادم، ولكن اللاعب قد توصل لعمل تسوية مالية مع النادي الأبيض لكي يلتحق ببداية فترة الإعداد لنادي اتحاد جدة السعودي.

طارق حامد

يعتبر اللاعب طارق حامد من أبرز اللاعبين في الوقت الحالي في جمهورية مصر العربية، وهو من مواليد 24 أكتوبر في عام 1988، ويلعب في مركز وسط الميدان الدفاعي، وقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي طلائع الجيش في موسم 2011-20212 ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول في نادي سموحة الإسكندري ومن انضم اللاعب إلى نادي الزمالك، وفي الوقت الحالي اتحاد جدة السعودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .