التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم اجازة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية للعام 1443هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

مع بداية الاقتراب من نهاية شهر رمضان المبارك، والكثير من المسلمين في جميع أنحاء العالم عن الموعد المحدد لعيد الفطر المبارك، حيث ان بناءاً على موعد عيد الفطر تبدا الاجازة والاحتفال بإفطارم ونهاية الصوم، حيث يتم رصد أول أيام عيد الفطر المبارك في المملكة العربة السعودية فلكياُ من خلال رؤية هلال آخر يوم من شهر رمضان المبارك.

توقيت عيد الفطر في المملكة العربية السعودية

حسب ما توصل إليه الحسابات الفلكية التي يتم رصدها في المملكة العربي السعودية فإن الموعد المخصص بعيد الفطر في المملكة سيكون يوم الثاني من مايو، حيث عد عيد الفطر من الأعياد الخاصة بالمسلمين والامة المسلمة في كافة أنحاء العالم حيث لا يمكن جزم الموعد الاساسي ليوم عيد الفطر إلا بعد أن يتم رؤية هلا شهر شوال من قبل دار الافتاء.

قديهمك ..توقيت اجازة عيد الفطر في الامارات 2022

قديهمك ..توقيت إجازة عيد الفطر لكافة الموظفين في المملكة العربية السعودية 1443 هـ

موعد إجازة عيد الفطر المبارك بالمملكة العربية السعودية

الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وخاصة العاملين في القطاع الحكومي او حتي القطاع الخاص معرفة الاجازة الرسمية بعيد الفطر المبارك، حيث ان إجازة عيد الفطر المبارك ستكون من يوم السادس والعشرين من شهر إبريل وستستمر حتي الخامس من شوال لجميع العاملين في القطاع العام، أما القطاع الخاص ستكون الإجازة في اليوم التالي لإجازة القطاع العام وهو يوم التاسع والعشرين من رمضان وستستمر لأربعة أيام بعد ذلك وهذا القرار التي تم الأعلان عنه في المملكة العربية السعودية .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .