التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم احجز حفلات اليوم الوطني 92 رابح صقر وماجد المهندس ومحمد عبده 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلن حساب روتانا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أنه سوف يتم طرح تذاكر حفلات اليوم الوطني يوم غداً الاثنين الموافق 12 سبتمبر من العام الجاري، وقد غرد الحساب “غداً تطرح تذاكر حفلات اليوم الوطني جاهزين للحجز”، كما وقد دعى كافة المحبين إلى متابعة المطربين والفنانين إلى الإسراع لحجز التذاكر من أجل الاستمتاع بأبرز الأغاني العذبة بمناسبة اليوم الوطني.

حفلات اليوم الوطني 92

حفلات اليوم الوطني 92
حفلات اليوم الوطني 92

كشفت الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية عن إقامة عدد من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، ومن ضمن تلك الحفلات حفل الفنان ماجد المهندس في القصيم بتاريخ 22 سبتمبر من العام، بالإضافة إلى حفل رابح صقر في تاريخ 23 سبتمبر، وحفل الفنان القدير محمد عبده في تاريخ 24 سبتمبر من العام الجاري.

توقيت طرح تذكرة حفلات اليوم الوطني

حفلات وفعاليات اليوم الوطني السعودي 1444
حفلات وفعاليات اليوم الوطني السعودي 1444
  • سوف يتم طرح تذكرة حفل ماجد المهندس عند الساعة السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • سوف يتم طرح تذكرة حفل رابح صقر عند الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية.
  • سوف يتم طرح تذكرة حفل تذكرة حفل محمد عبده عند الساعة العاشرة مساءاً.
احجز حفلات اليوم الوطني 92 رابح صقر وماجد المهندس ومحمد عبده
احجز حفلات اليوم الوطني 92 رابح صقر وماجد المهندس ومحمد عبده

فعاليات اليوم الوطني السعودي

احجز حفلات اليوم الوطني 92 رابح صقر وماجد المهندس ومحمد عبده 1444 هـ
احجز حفلات اليوم الوطني 92 رابح صقر وماجد المهندس ومحمد عبده 1444 هـ

تتعدد مظاهر الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني في دولة المملكة العربية السعودية، حيث يتم الاحتفال بتلك المناسبة من خلال تزين الشوارع والألعاب النارية، والعديد من العروض التي يتم تنفيذها، بالإضافة إلى إقامة العديد من الحفلات الغنائية بتلك المناسبة، كما يتم تقديم رسائل التهنئة في هذه المناسبة العظيمة على الشعب السعودي.

فعاليات اليوم الوطني السعودي
فعاليات اليوم الوطني السعودي

رابط موقع عيشها لحجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي

من المقرر ان يتم طرح تذاكر حفلات اليوم الوطني من خلال موقع عيشها الإلكتروني، وذلك من اجل قيام كافة المحبين بحجز التذاكر والاستمتاع بتلك المناسبة في النشيد العذب ونشيد اليوم الوطني المميز.



البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .