التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استقدام من إندونيسيا شروط وخطوات استقدام عمالة اندونيسية عبر مساند musaned.com.sa ،

أتاحت الحكومة في المملكة العربية السعودية تحت رعاية وزارة الموارد البشرية استقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا إلى المملكة؛ وذلك للعمل في العديد من الوظائف والتي من أهمها سائق سيارة أو حارس منزل، وقد وضعت الوزارة عدد من الشروط الواجب توافرها من أجل استقدام من إندونيسيا وهذا ما نقدمه لكم من خلال سطور المقال القادمة.

استقدام من اندونيسيا

قام الدكتور عبدالله بن ناصر نائب وزير الموارد والتنمية البشرية بتوقيع اتفاق مع عدد من الشركات الخاصة بجلب العمالة الإندونيسية، وتم إتاحة الاستقدام منذ تاريخ توقيع هذا الإتفاق.
هذا وقد تم إبرام هذه الاتفاقية والتوقيع عليها في جزيرة بالي بحضور الدكتور عدنان النعيم وكيل وزارة الدولة والمختصين في وزارة الصحة، وقد تم عدد من الاجتماعات للاتفاق على الكثير من الموضوعات المشتركة التي تخص الطرفين وأهم المشروعات التي تتم من خلال هذا الاتفاق.

خطوات استقدام عمالة اندونيسية

يمكنك القيام بعدة خطوات لاستقدام عمالة اندونيسية بكل سهولة، وإليكم أهم هذه الخطوات فيما يلي:

  • من هنا ادخل على منصة مساند.
    اكتب رقم الهوية الخاصة بك ورقم الإقامة وكلمة السر من أجل تسجيل الدخول إلى المنصة.
    اضغط على الخدمات، واختر الخدمة التي تحتاجها.
    اختار المواصفات التي تحتاجها في العمالة والجنسية التي تحتاجها.
    قم باختيار مكاتب استقدام العمالة بموجب ثلاثة مكاتب كحد أقصى.
    اضغط على استكمال الطلب، وانتظر الرد عليك.

شروط استقدام اندونيسيا

أعلنت الحكومة في السعودية عن عدد من الشروط استقدام إندونيسيا، ومن أهمها ما يلي:

  • أن يكون عمر المتقدم ٢٤ عام فيما أعلى.
  • الأشغال التي يقدم عليها لابد أن تكون من نفس جنس الشخص الذي يتقدم بطلب العمالة؛ إلا في حالة سائق سيارة أنثى.
  • دفع الرسوم الخاصة بالتأشيرة والتي تصل إلى ٢١٥٧ ريالًا.
  • وجود حساب للمتقدم على المنصة أبشر.
  • عدم وجود أي مخالفات على الشخص الذي قدم الطلب.

في نهاية مقال استقدام من إندونيسيا فقد عرضنا عليكم أهم المعلومات عن الاستقدام، كما عرضنا لكم أهم الخطوات التي عليك اتباعها من أجل التسجيل لاستقدام العمالة، كما قدمنا لكم الشروط الواجب توافرها في مقدم طلب العمالة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .