التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – اسعار باقات الحج الداخلي وحقيقة تخفيض اسعار تكلفة الحج 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم اسعار باقات الحج الداخلي وحقيقة تخفيض اسعار تكلفة الحج 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

اقترب موسم الحج حيث يعتبر هذا الموسم الذي يتوافد فيه جميع المسلمين القادرين على اداء مناسك الحج الى السعودية في شهر ذي الحجة، قاصدين مدينة مكة المكرمة، من اجل القيام بالعبادات التي أمرنا الله بها، ومع هذا الاقتراب أصبح سعر باقات الحج من الامور والتي تهم الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، والراغبين في اداء فريضة الحج لهذا العام 1443/2022، وفي هذا المقال اليوم سوف نتعرف على اسعار باقات الحج في الداخل وحقيقة تخفيضها، وكيفية التسجيل في الحج الإلكترونية.

حقيقة قرار تخفيض اسعار تكلفة الحج

قام المتحدث باسم وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية المهندس هشام سعيد، بالإعلان عن تخفيض لأسعار باقات الحج، وذلك مراعاة لجميع الظروف المادية والاجتماعية للمواطنين، داخل المملكة، واوضح ان عدد الراغبين والمسجلين لأداء مناسك الحج قد تجاوز عدد 690 ألف مسجل عبر موقع مسار وتطبيق اعتمرنا الالكتروني، وكان قد بين ان موعد التسجيل لأداء مناسك الحج للمواطنين داخل المملكة، قد بدأ في تاريخ الثامن من يونيو 2022، اي يوم الاحد الماضي.

اسعار باقات الحج في داخل المملكة العربية السعودية

اسعار باقات الحج الداخلي وحقيقة تخفيض اسعار تكلفة الحج 1443 هـ
اسعار باقات الحج الداخلي وحقيقة تخفيض اسعار تكلفة الحج 1443 هـ
  • باقة ابراج مسنا سعرها 13943 ريال سعودي.
  • باقة الضيافة 1(الخيام المرتفعة) وسعرها 11,970 ريال سعودي.
  • باقة الضيافة2 (الخيام العادية) وسعرها 9098 ريال سعودي.

خطوات التسجيل الإلكترونية لأداء مناسك الحج

  • اولا تقوم بالدخول الى موقع المسار الالكتروني الخاص بالتسجيل للحج والعمرة.
  • ثانيا تقوم بقراءة جميع التفاصيل ثم النقر فوق ايقونة موافق.
  • ثالثا تقوم بإدخال بياناتك الشخصية وهي (رقم الهوية، البريد الالكتروني، رقم الهاتف، الجنسية).
  • رابعا تقوم باختيار موعد المغادرة المناسب لك بتاريخ الثاني عشر او الثالث عشر من ذي الحجة.
  • خامسا تقوم بالنقر فوق ايقونة خدمات اضافية، ومن ثم الموافقة على جميع الشروط والاحكام.
  • سادسا تقوم بطباعة طلب الحج والدفع خلال مدة 72 ساعة، وارسال اخطار عند السماح بذلك.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .