التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الأردن تتأهّب لاستقبال فيضانات وسيول جارفة قادمة من الأراضي السورية.

أعلنت السلطات الأردنية استعدادها لأي طارئ قد تتعرض له المناطق الحدودية القريبة من سوريا بسبب فيضانات وسيول قادمة من هناك نتيجة الفعالية الجوية المتقلبة التي تتعرض لها بعض المناطق السورية حالياً.

ونقلت وكالة عمون الإخبارية الأردنية، أمين عام وزارة الإدارة المحلية ورئيس غرفة الطوارئ المركزية فيها حسين مهيدات أن الوزارة تتابع أولاً بأول أي تطورات لحالة عدم الاستقرار الجوي.

وأضاف أن الوزارة طلبت من مجلس الخدمات المشتركة في محافظة إربد ليكون على أهبة الاستعداد لأي طارئ، خاصة مكب الأكيدر المجاور للحدود الأردنية السورية.

كما أكد كل من رئيس مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة إربد محمد الشمالي، ورئيس بلدية أم الجمال الجديدة حسن الرحيبة أنهما يتابعان تطورات الطقس بهدف القيام بالإجراءات اللازمة خلال حدوث ظروف طارئة.

وجاءت الاستعدادات لأي طارئ بعد وصول سيل مياه الفيضانات بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت في الجانب السوري إلى بعض مناطق بلدية أم الجمال، وخاصة منطقة الكوم الأحمر في إربد بالأردن.

ووصل ارتفاع مياه الفيضانات القادمة من سوريا إلى الأردن وصل إلى متر ونصف حيث تم السيطرة على الوضع من خلال مجرى الأمطار عبر وادي ام الجمال البازلتي.

وتشهد المناطق الشرقية والجنوبية والعاصمة دمشق في سوريا عاصفة غبارية حارة قادمة من شبه الجزيرة العربية مترافقة بخلايا ركامية من الرعد والأمطار الموحلة التي هطلت في مناطق متفرقة من الأماكن المتأثرة بالعاصفة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .