التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز في ذمة الله،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلن الديوان الملكي في دولة المملكة العربية السعودية عن وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وقد أكد الديوان الملكي على أنه سوف يصلى عليها يوم غداً الثلاثاء الموافق 19 ابريل من العام الجاري، وذلك بعد صلاة العصر بجامع الإمام تركي بن عبدالله في العاصة السعودية الرياض،وقد كشفت العديد من المصادر النشطة في السعودية على ان سبب وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز، هو تعرضها لوعكة صحية ألمت بها خلال الإيام القليلة الماضية، الأمر الذى إستدعى إدخالها إلى المستشفي من أجل تلقى العلاج اللازم.

وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود

غردت العديد من الصحفات الرسمية في المملكة العربية السعودية من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن وفاة الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود، وقد علق عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالرحمة والمغفرة لها، سائلين المولى عزوجل أن يسكنها فسيح جناته.

الأميرة لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود

الأمير لولوة بنت فهد بن عبدالعزيز من مواليد المملكة العربية السعودية في الرياض من عام 1952، وتعتبر هي الابنة الثانية للملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله وزوجه الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، ولديها من البنات سارة بنت خالد بن سلطان، كما أن لها ابناء من الأمير فيصل بن خالد بن سلطان.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .