التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الإسماعيلى يدخل معسكراً مغلقاً بالقاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك فى الكأس ،

ينهي الفريق الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل استعداداته اليوم الأحد لمواجهة الزمالك المقرر غدا الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولي في دور الـ16 لكأس مصر.

ويلعب الدراويش المباراة الأخيرة في ملعبهم ، ثم يعلن حمزة الجمل عن قائمة المباريات التي ستدخل معسكرًا تدريبيًا مغلقًا في أحد فنادق القاهرة استعدادًا للمباراة.

نجح الجهاز الفني للفريق الكروي الأول للنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل في رسم الابتسامة على وجوه مشجعي الدراويش في أحد أصعب مواسم الفريق في تاريخه.

يتجه الفريق بثبات نحو تحسين موقعه الحالي في جدول منافسات الدوري الشامل في محاولة للعودة إلى المركز الطبيعي للقطب الثالث لكرة القدم المصرية منذ تولى حمزة المسؤولية في 2 مايو.

وكان حمزة الجمل ، المدير الفني للفريق ، قد أعلن منذ توليه مهمة الإدارة الفنية ، أن الجهاز الحالي يضم نجومًا قدموا الكثير للإسماعيلية والمصرية ، ولن تهدأ عقولهم حتى عودته. هوية الدراويش.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .