التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الإعلان عن نتائج الحجاج عبر تطبيق اعتمرنا 1443هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم الإعلان عن نتائج الحجاج عبر تطبيق اعتمرنا 1443هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية عن نتائج قرعة حجاج الداخل عبر تطبيق اعتمرنا، حيث أكدت وزارة الحج السعودية أنه سيجري الاختيار النهائي بين المشرحين لأداء فريضة حج هذا العام، ويتداول ترنداً عربياً سعودياً الإعلان عن نتائج الحجاج عبر تطبيق اعتمرنا 1443هـ، لا سيما أنه في تصريح الوزارة أن عدد حجاج الداخل المسجلين لهذا العام بلغ 390 ألف طلب للحج وأشادت بأنه ستتم قرعة إلكترونية للاختيار، وعبر مقالنا التالي سوف نقدم كامل وكافة التفاصيل حول الإعلان عن نتائج الحجاج عبر تطبيق اعتمرنا.

الإعلان عن نتائج الحجاج عبر تطبيق اعتمرنا

أعلنت وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية عن انتهاء فترة التسجيل في تطبيق اعتمرنا و المسار الإلكتروني الخاص بالحجاج من داخل المملكة لحج، ونوهت الوزارة بأن الإعلان عن نتائج القرعة سيكون يوم الأربعاء القادم 16 ذو القعدة لهذا العام  أي 15 يونيو 2022 إن شاء الله.

قد يهمك..الاستعلام عن اسماء المرشحين للحج لحجاج الداخل 1443هـ.

قد يهمك..خطوات تسجيل رغبة الحج لحجاج الداخل 1443هـ.

قد يهمك..طريقة التسجيل في حملة الراجحي للحج 1443هـ موقع وزارة الحج والعمرة.

خطوات معرفة نتائج اختيار الحجاج

تعرفنا فيما سبق عن عن التفاصيل حول الإعلان عن نتائج الحجاج عبر تطبيق اعتمرنا، وعبر الخطوات التالي سنتعرف على كيفية معرفة نتائج اختيار الحجاج:

خطوات معرفة نتائج اختيار الحجاج
خطوات معرفة نتائج اختيار الحجاج

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .