التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الإنسانية قبل التدين.. الأوقاف تعلق على احتفال مؤمن زكريا مع صلاح ونجوم ليفربول

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الإنسانية قبل التدين.. الأوقاف تعلق على احتفال مؤمن زكريا مع صلاح ونجوم ليفربول.

  • أهم الأخبار
  • الريـاضـة
الإنسانية قبل التدين.. الأوقاف تعلق على احتفال مؤمن زكريا مع صلاح ونجوم ليفربول

أثنت وزارة الأوقاف، على موقف النجم المصري محمد مصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عندما احتفل مع مؤمن زكريا بعد تتويجه فريقه الريدز بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقالت وزارة الأوقاف عبر حسابها على فيسبوك، تعليقا على موقف صلاح، الإنسانية قبل التدين، والإنسانية الحقيقية أخلاق وجبر للخواطر، والأخلاق ليست قاصرة على الرياضة، بل هي منهج حياة».

وقام محمد صلاح باصطحاب كأس الاتحاد الإنجليزي وإعطاءه لمؤمن زكريا الذي احتفل به وهو جالس على كرسي متحرك، ثم توجه لغرفة ملابس فريق ليفربول ليحتفلوا جميعا باللقب الثامن في تاريخ النادي.

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، بعد تغلبه على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، في نهائي البطولة.

elaosboa69430

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .