التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الاتحاد السكندرى يتدرب على فترتين اليوم قبل معسكر البنك الأهلى ،

يتدرب أول فريق كرة قدم لنادي الاتحاد الإسكندرية على فترتين ، اليوم الأحد ، صباحًا ومساءً ، قبل دخول المعسكر التدريبي المغلق ، استعدادًا للمباراة القادمة المقررة يوم 20 أغسطس أمام نادي الاتحاد. – البنك الاهلى بملعب الاسكندرية فى الجولة 31 من مسابقة الدورى العام.

أراد محمد عمر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بالإسكندرية ، الاطلاع على تدريب المهاجم الأنجولي مابولولو مهاجم الفريق ، في وقت يحتاج فيه قائد المرمى إلى خدماته الفنية.

عودة قائمة الاتحاد إلى الاتحاد أمام البنك الأهلي هداف الفريق مابولولو بعد تعافيه من الإصابة وإبراهيم حسن ومورو ساليفو بعد أن قضى فترة الإيقاف ، بينما يغيب سعيدو سامبوري عن سيد البلد في. أمام البنك الأهلي بسبب الإيقاف بسبب تراكم الكروت ومحمد عمر مدرب الفريق الأول لكرة القدم يبحث عن بديل لتعويض اللاعب ، خاصة أنه أحد العناصر والأعمدة الأساسية في الرتب. زعيم الفجوة.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من 30 مباراة وفاز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى 13 هزيمة وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقوا 49 هدفا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .