التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم الاستعلام عن موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

سنستعرض لك عزيزي الزائر الاستعلام عن موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور 1443 هـ ، يعتبر هذا السؤال واحد من ضمن الأسئلة المنتشرة في الحديث بين العديد من المستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، و ذلك بسبب أنهم يقومون بمعرفة الموعد الذي ستقوم فيه وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية بصرف المقطوعة في الشهر الحالي.

الضمان الاجتماعي المطور

يعتبر الضمان الاجتماعي المطور هو الضمان الذي تم إطلاقه في السعودية في العام الهجري الماضي عام 1443 لتحقيق أهداف الحماية الاجتماعية بما فيها الدعم النقدي وخدمات التدريب والتأهيل، مع  العمل على تحسين أقوى العاملة وتحسين مهارات المستحقين من أجل تعزيز حياتهم الاقتصادية ،و من أجل العمل على ضمان وصول أموال  الزكاة إلى مستحقيها، وقد تم تحديث البرنامج الضمان الاجتماعي من أجل تطوير النظام السابق ومراعاة أفضل الممارسات العالمية للكثير من البرامج المماثلة لنظام البرنامج المحدث.

الاستعلام عن موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور 1443 هـ

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .