التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – التدريب التقني تعلن عن موعد القبول والتسجيل ببرامج الكليات التقنية

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم التدريب التقني تعلن عن موعد القبول والتسجيل ببرامج الكليات التقنية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تتزايد عمليات البحث من قبل الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية عن توقيت بدء القبول والتسيجل في برامج الكليات التقنية وحول كيفية التسجيل في المنصة الإلكترونية، حيث اعلنت عن بدء إستقبال طلبات التسجيل لكافة الراغبين في التسجيل، حيث تستهدف طلبات التسجيل لكافة الطلاب والطالبات في مرحلة الدبلوم لخريجي وخريجات الثانوية العامة، أما في فيما يتعلق بالبكالوريس لكافة الحاصلين على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادلها ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للفصل التدريبي الاول من العام 1444 هجري.

التدريب التقني تعلن موعد القبول والتسجيل ببرامج الكليات التقنية

أوضح مدير عام شؤون المتدربين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بان مواعيد التسجيل سيكون اعتبارا من 22 /1443/11 هجري، حتى تاريخ 18 / 12 / 1443 هجري، لبرامج البكالوريوس للبنين والبنات ومن جهة اخرى لبرامج الدبلوم في الكلية التقنية للبنين والبنات ودبلوم وبرامج المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للبنين سيكون من تاريخ 25/12/1443 حتى تاريخ 1443/12/29.

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

تعتبر المؤسسة  هي الجهة الحكومية المعنية بالتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية منذ عام 1400 (هجري)  1980 (ميلادي) حيث صدر قرار مجلس الوزراء الموقر رقم (268)   تاريخ 14/8/1428 هجري، نص على اعاده تنظيم المؤسسة  وتحديد مهامها واهدافها.

اهداف ومهام المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

  • استقطاب اكبر عدد ممكن من الراغبين في التدريب التقني والمهني للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.
  • تقديم البرامج التدريبية بشكل مناسب وبكفاءة عالية حتى تأهل المتدرب للحصول على وظيفه مناسبه في سوق العمل.
  • العمل على تأهيل وتطوير الكوادر البشرية الوطنية في المجالات التقنية والمهنية وفقا لطلب سوق العمل.
  • التوسع في المجالات التدريبية المتقدمة الداعمة للخطط الوطنية .
  • بناء شركات استراتيجيه مع قطاعات العمل لتنفيذ برامج تدريب تقنيه.
  • ايجاد المكان المناسب للعمل والتدرب في المؤسسة العامة.
  • نشر الوعي والافكار الجيدة في المجالات التقنية والمهنية في وسط المجتمع وتوفير البيئة المناسبة للتدريب.
  • القدرة على مواكبه التحديات والتغيرات والتعامل معها بنجاح وبكفاءة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .