التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – التردد الجديد لقناة زي الوان على كافة الأقمار الصناعية 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم التردد الجديد لقناة زي الوان على كافة الأقمار الصناعية 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعد قناة زي ألوان من القنوات المهمة والمميزة للجمهور، لما تعرضه من أجمل المسلسلات والأفلام الهندية المفضلة لهم، وبناءً على ذلك يهتم الكثير من المتابعين للقناة بمعرفة التردد الجديد لقناة زي ألوان، لمتابعة تلك الأفلام والمسلسلات والاستمتاع بمشاهدتها على شاشة التلفاز، حيث قام المسؤولين عن القناة بتحديث القناة وتغيير التردد للحصول على جودة عالية جداً دون تشويش، واليكم كافة التفاصيل الخاصة بالتردد الجديد لقناة زي ألوان على جميع الأقمار الصناعية عرب سات ونايل سات.

قناة زي ألوان الفضائية

تعد قناة زي ألوان من القنوات المميزة التي تختص بعرض المسلسلات الهندية التي تنال مشاهدات كثيرة، ويتم عرض تلك المسلسلات مدبلجة باللغة العربية، وتتميز تلكا القناة بأنها تتواصل مع متابعيها وجمهورها من خلال الموقع الالكتروني الخاص وصفحة الفيس بوك لمعرفة المحتوى والمسلسلات التي يرغبون بمشاهدتها على القناة، وتعمل القناة على توفير أحدث التقنيات التكنولوجية لعرض الدراما الهندية بصورة واضحة وجودة عالية وصوت واضح دون تشويش.

مسلسلات قنوات زي ألوان 2022

  • مسلسل حب العمر.
  • مسلسل جودان.
  • مسلسل تجمعنا علاقة.
  • مسلسل قلوب أنانية.

قد يهمك ..تردد قناة زي افلام الهندية zee aflam على قمر نايل سات وقمر عرب سات

تردد قناة زي ألوان الفضائية 2022

الترددالقمر الصناعيالاستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
11939نايل ساتأفقي2750034
12111عرب ساتعمودي275004/3

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .