التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة أمام فيكتوريا بلزن في دوري ابطال اوروبا،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

نستعرض لك عزيزي المتابع كافة التفاصيل المتعلقة في مباراة برشلونة أمام فيكتوريا بلزن في الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال اوروبا، حيث يسعى الفريق الكتلوني إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الاولى ضمن دور المجموعات، يذكر أن برشلونة يتواجد في مجموعة نارية تضم كلاً من انتر ميلان وبايرن ميونخ، حيث يبحث عشاق الفريق الكتلوني عن التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة في هذه المباراة.

توقيت والقناة الناقلة لمباراة برشلونة أمام فيكتوريا بلزن

يبحث الكثير من محبي كرة القدم العالمية وعشاق نادي برشلونة عن تفاصيل مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات، وذلك وفق التالي :-

  • المباراة : برشلونة ضد فيكتوريا بلزن.
  • القناة الناقلة : قناة بي ان سبورت.
  • ملعب المباراة :كامب نو.
  • القناة الناقلة : قناة بي ان سبورت.
  • موعد المباراة :10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت مصر . 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

قد يهمك …توقيت والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري ابطال اوروبا

قد يهمك ..توقيت والقناة الناقلة لمباراة الدحيل ونادي قطر في دوري نجوم قطر

التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة في مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري ابطال اوروبا

حراسة المرمى : أندريه تير شتيجن

خط الدفاع : جولز كوندي، رونالد أراوخو، إيريك جارسيا، أليكس بالدي

خط الوسط : جافي، سيرجيو بوسكيتس، بيدري

خط الهجوم : رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، عثمان ديمبيلي

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .