التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم التعرف على موعد استلام أهلية الضمان الإجتماعي المطور وكيفية صرف المعاش بالتفصيل 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت وزارة الموارد البشرية بالكشف عن موعد صدور أهلية الضمان الإجتماعي المطور وذلك في المملكة العربية السعودية، حيث أن الإعتراض سوف يتسغرق ما يقارب 60 يوما للنظر فيه، حيث قام حساب العناية بالعملاء على موقع تويتر الخاص بالوزارة بتوضيح ذلك الأمر بالتفصيل، وهذا ما سوف نوضحه لحضراتكم في مقالنا هذا بالتفصيل، علماً بأن الوزارة بينت بأنه لمجرد الإنتهاء من اللجنة الخاصة بالإعتراضات ستقوم الوزارة بتبليغ المستفيد على حسابه بشكل مباشر، سوف نتطرق للحديث عن ذلك بالتفصيل.

التعرف على الضمان الإجتماعي المطور

وفي حالة دخول الشخص أو الأسرة ضمن إحدى القوائم التابعة لوزارة الموارد البشرية في عملية البحث عن الضمان الإجتماعي المطور ضمن قوائم المشمولين في الضمان الإجتماعي المطور يصرف له كل شهر في الضمان بشكل بسيط وسلس، علماً بأن الصرف سيتم في موعد محدد، وذلك في حالة لم يحدث أيا خلل تقني أو فني يذكر مثل (تقديم الضمان لأسرة غير مستحقة بسبب إيجاد فرص عمل أو شراء عقار أو الإخلال بأحد الشروط).

موعد صرف الضمان الإجتماعي المطور بأثر رجعي لعام 1443هـــ

حيث قامت الوزارة بالإعلان عبر موقعها الخاص على تويتر بأن الصرف راتب الضمان الإجتماعي المطور سيكون بعد منتصف شهر أبريل وذلك خلال الأيام ما بين 22 حتى 25 من ذلك الشهر، وذلك في حالة لم يطرأ أي تغيير يذكر على موعد الصرف الخاص بالضمان الإجتماعي.

ويهدف الضمان الإجتماعي المطور إلى إستهداف الأسر الفقيرة والأشد حاجة لسد إحتيجاتهم الأساسية، وكذلك تحقيق التوازن الإجتماعي من خلال تقليل معدلات الفقر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .