التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – التقديم على الوظائف التعليمية 1444.. رابط التقديم على 11547 وظيفة تعليمية “معلم مساعد” على جدارة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من التقديم على الوظائف التعليمية 1444.. رابط التقديم على 11547 وظيفة تعليمية “معلم مساعد” على جدارة ،

أعلنت وزارة التعليم السعودية قبل قليل عن موعد التقديم على 11547 وظيفة تعليمية بنظام التعاقد الرسمي على رتبة معلم ممارس للعام الدراسي 1444، وفق المتطلبات والتخصصات المطلوبة حيث أكدت الوزارة أن التقديم سيكون عبر نظام جدارة الإلكتروني على منصة مسار بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .

التقديم على 11547 وظيفة تعليمية “معلم ممارس”

حددت وزارة التعليم موعد التقديم على الوظائف التعليمية 11547 وظيفة تعليمية يوم الأحد 2/1/1444 بتاريخ 31 يوليو 2022 في تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى يوم 9/1/1444 الموافق 7/8/2022 عند الساعة الثانية عشر مساء عبر موقع جدارة حسب التخصصات المطلوبة الرياضيات، اللغة الإنجليزية، إدارة الأعمال، المهارات الرقمية، الفيزياء،الكيمياء، الأحياء.

رابط التقديم على الوظائف التعليمية 11547 وظيفة تعليمية

جاء الإعلان عن الوظائف التعليمية 11547 وظيفة تعليمية لسد الاحتياج الوظيفي في مسارات الثانوية العامة التخصصية في العام الدراسي القادم، نظرا للتطوير في قطاع التعليم لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة التعليم، وتحسين جودة التعليم وتطوير كفاءة منظومة التعليم .

اقرأ أيضا :كم رواتب الامن العام للنساء في السعودية 1444 ؟ سلم رواتب الامن العام راتب جندي المرور

للتقديم على الوظائف التعليمية 11547 وظيفة تعليمية معلم مساعد عبر الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة مسار الإلكتروني eservices.masar.sa.
  • تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمة في منصة النفاذ الوطني الموحد.
  • اختيار أيقونة الوظائف التعليمية.
  • تعبئة البيانات المطلوبة.
  • إرفاق المستندات المطلوبة.
  • النقر على تسجيل.

متطلبات التقديم على الوظائف التعليمية 1444

  • حصول المتقدم على الشهادة الجامعية “البكالوريوس” في التخصص .
  • معادلة الشهادة الجامعية في حالة الحصول عليها من خارج المملكة.
  • تحقيق المعايير المهنية والشروط المطلوبة لمزاولة مهنة التعليم “الرخصة المهنية”.

التقديم على 11547 وظيفة تعليمية “معلم مساعد”

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .