التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – الرئيس الجزائري يهنىء الشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيساً للإمارات

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما الرئيس الجزائري يهنىء الشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيساً للإمارات.

الرئيس الجزائري يهنىء الشيخ محمد بن زايد لانتخابه رئيساً للإمارات

أرسل رئيس الجزائر عبد المجيد تبون برقية تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء في برقية تبون “أعرب لكم باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن نفسي عن خالص التهاني وأطيب التمنيات وأن يوفقكم في أداء مهامكم النبيلة وأن ينعم على الشعب الإماراتي الشقيق بمزيد من التقدم والرخاء تحت قيادتكم الرشيدة”.

وأضاف الرئيس الجزائري أن “الثقة الغالية التي أولاها إياكم إخوانكم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد لهي أكبر دليل على إجماعهم على ما يميزكم من حكمة وتبصر واقتدار لمواصلة المسيرة الرائدة”.

كما أشاد تبون بالعلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين قائلا: “إنها لفرصة أغتنمها لأعرب لكم عن اعتزازنا بالعلاقات الأخوية التاريخية والمتينة التي تجمع بين بلدينا وشعبينا الشقيقين”.

وأكد رئيس الجزائر تعزيز أواصر الأخوة والتعاون والشراكة قائلا “أؤكد لكم تطلعنا للعمل الوثيق معكم من أجل تعزيز أواصر الأخوة والتعاون والشراكة”.

ووجه تبون دعوة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لزيارة الجزائر قائلا “في انتظار أن أسعد بلقائكم واستضافتكم في بلدكم الثاني الجزائر، تفضلوا صاحب السمو والأخ الفاضل بقبول أسمى عبارات التقدير والمودة”.

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .