التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – السيرة الذاتية لأمين محافظة جدة صالح بن على التركي 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم السيرة الذاتية لأمين محافظة جدة صالح بن على التركي 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت المصادر المحلية في دولة المملكة العربية السعودية، عن إصدار امر ملكي بتمديد خدمة أمين محافظ جدة رجل الأعمال صالح بن على التركي لمدة أربع سنوات قادمة،يذكر ان صالح التركي قد تولى منصب أمين محافظة جدة في تاريخ 27 يوليو من عام 2018، وذلك بعد الأستاذ الدكتور هاني أبوراس، هذا ويعتبر صالح التركي هو رجل أعمال سعودي، وقد أسس شركة نسما القابضة، وهو الرئيس الفخري للشركة، ويعتبر من أشهر وأبرز الشخصيات في مجال العمل الخيري والإجتماعي.

صالح بن على التركي

هو صالح بن على بن عبدالرحمن التركي وقد ولد في تاريخ 1947 ميلادي، وقد تخصص في الإدارة العامة، وقد حصل على شهادة الماجستير جامعة كاليفورنيا في عام 1975 ميلادي، وقد عمل في جمعية البر وجمعية غرفة جدة بالإضافة إلى أمانة جدة، وقد ولد صالح التركي في مدينة بغداد العراقية، وهو أخر أخوته المولدين هناك، وقد كان والده يعمل في الشرطة العراقية.

المبادرات الاجتماعية لرجل الاعمال صالح التركي

عمل رجل الأعمال السعودي صالح التركي على تقديم العديد من المبادرات الإجتماعية والخيرية إلى المواطنين في الممكلة، ومن ابرز تلك المبادرات ما يلي :-

  • القيام بتوقيع اتفاقية تعاون بين أمانة جدة وإمارة مكة المكرمة لدعم العمل التطوعي.
  • عمل رعاية جمعية زواج بجدة.
  • رعاية جمعية البر بجدة ورئاسة مجلس إدارتها.
  • إنشاء شركة (نسيج وخياطة) وتخصيصها لتوظيف الصم والبكم.
  • إنشاء مراكز تدريب وتأهيل لتطوير مهارات الشباب.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .