التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم العروض الجوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

هناك العديد من مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي يوم التأسيس، منها اقامة لمهرجانات والحفلات الغنائية والأنشطة الرفيهية،واقامة التجار العروض على المنتجات التجارية، ومن أحد المظاهر المشاركة في الاحتفال بتوحيد المملكة العربية السعودية العروض الجوية، حيث قامت شركات الطيران بعمل مجموعة من العروض على الرحلات الجوية، مظهر من مظاهر مشاركة الشعب السعودي تلك المناسبة العريقة والتاريخية، يتطلع الكثير من الناس للسفر من أجل قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء والعائلة باليوم الوطني السعودي، ولذلك سوف نوافيكم أعزائي الزوار من خلال ذلك المقال بعض العروض المميزة التي أقامتها شركات الطيران على الرحلات الجوية للتمكن من قضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.

عروض الطيران لليوم الوطني السعودي

سوف نوافيكم أعزائي الزوار من خلال تلك الفقرة بعض العروض الجوية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وهي كالتالي:

  • رحلة جوية من الرياض الى هولندا: يمكنك عزيزي المسافر السفر الى هولندا بسعر 1996 ريال سعودي، وذلك يوم 23 سبتمبر 2022، والعودة يوم 26 سبتمبر 2022.
  • رحلة جوية من الرياض الى باكو: تبلغ سعر تذكرة العرض لليوم الوطني السعودي للسفر من الرياض الى باكو 1505 ريال سعودي، ويختلف ذلك السعر من شركة الى آخرى.
  • رحلة جوية من الرياض الى اسطنبول: يمكنك عزيزي الزائر السفر من الرياض الى اسطنبول بسعر تذكرة العرض لدى شركات الطيران 1574 ريال سعودي.
  • رحلة جوية من الرياض الى لندن: تبلغ سعر تذكرة الرحلة الجوية الى لندن باليوم الوطني السعودي 1845 ريال سعودي.
  • رحلة جوية من جدة الى دبي: يمكنك عزيزي المسافر من السفر الى دبي والاحتفال بمناسبة اليوم الوطني السعودي مع الأهل والاقارب والأصدقاء بسعر تذكرة العرض 1041 ريال سعودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .