التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – القناة الناقلة والتشكيلة المتوقعة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم القناة الناقلة والتشكيلة المتوقعة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

عزيزي الزائر سنعرض إليك عبر موقعنا القناة الناقلة والتشكيلة المتوقعة لمباراة الأهلي و الزمالك في الدوري المصري التي ستقام اليوم على ملعب وي السلام في المباراة التي تم تأجيلها من قمة الجولة العشرون من الدوري المصري الممتاز، وأعلنت لجنة الحكام المصرية عن اختيار الحكم الدولي الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة و تحكيم المباراة في قمة كلاسيكو مصر الأهلي والزمالك، ويتصدر الترتيب العام لدوري المصري نادي الزمالك ب 44 نقطة الذي يسعي جاهداً لتعزيز صدارته و الاقتراب من تحقيق اللقب، بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث ب 40 نقطة.

موعد المباراة والقناة الناقلة لقمة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الاهلي والزمالك اليوم الأحد 19 يونيو علي ملعب وي السلام في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، تاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، و سيتم نقل أحداث المباراة مباشر عبر شاشة قناة أون تايم سبورت.

تشكيلة  نادي الاهلي المتوقعة في مواجهة الزمالك

حارس المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: على معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانغ، حمدي فتحي، عمرو السولية.

خط الهجوم: أحمد عبدالقادر، بيرسي تاو، محمد شريف.

تشكيلة نادي الزمالك المتوقعة

حارس المرمي: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، محمود الونش، حازم إمام.

خط الوسط: أحمد سيد زيزو، يوسف أوباما، إمام عاشور، محمد أشرف.

خط الهجوم: عمر السعيد، أشرف بن شرقي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .