التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم القناة الناقلة وموعد مباراة الهلال والفيصلي في نهاية الدوري السعودي،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعد مباراة الهلال والفيصلي من أحد المباراة المهمة لدى الشعب السعودي في متابعتها، وتعد تلك المباراة من النهايات في منافسات الدوري السعودي، حيث سوف يتم تحديد من خلال تلك المباراة فوز فريق الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين أم خسارته لهذا اللقب المميز، واليكم أعزاءي الزوار كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الهلال والفيصلي والقنوات الناقلة لها. من خلال ذلك المقال عبر موقع موجز الاخبار.

توقيت مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي

سوف يتلاقى الفريقين الهلال والفيصلي في مباراة الدوري السعودي اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم وذلك بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة من مساء يوم الاثنين بتوقيت أبو ظبي، وسوف يتم لعب المباراة على ملعب الملك فهد.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي

تتميز قنوات ssc sport بعرضها لكافة المباريات السعودية خلال البطولات على المستوى العالمي والمحلي، وسوف تقوم القناة بعرض مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي، كما عرضت القناة بشكل مسبق مباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، وسيتم عرض تلك المباراة على منصة شاهد الالكترونية، ويمكنك عزيزي الزائر من تثبيت قناة سي سي لمشاهدة المباريات السعودية من خلال التردد الخاص بها وهو كالتالي:

التردد الاستقطاب معدل الترميز القمر الصناعي معامل تصحيح الخطأ
12523 أفقي 27500 نايل سات 5 / 6

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .