التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية في كأس الأبطال الدولية

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية في كأس الأبطال الدولية ،

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس، والتي تأتي ضمن مباريات كأس الأبطال الدولية الودية، في إطار استعدادات الفريقين الكبيرين لبدء الموسم الجديد 2022-2023 ، في أغسطس المقبل.
ولن تكون مواجهة ريال مدريد ويوفنتوس هى الأولى للفريقين في كأس الأبطال الدولية الودية، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة (برشلونة – ريال مدريد ) من إسبانيا و يوفنتوس الإيطالي ، بالإضافة إلى (كلوب أمريكا – تشيفاز جوادالاخارا) من المكسيك، وفيما يلي نتعرف على نتائج ريال مدريد ويوفنتوس في كأس الأبطال الدولية، وموعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية، والقناة الناقلة لتلك المباراة الهامة.

نتائج ريال مدريد ويوفنتوس في كأس الأبطال الدولية

خاض ريال مدريد مباراتين في كأس الأبطال الدولية، حيث تلقى هزيمة أمام غريمه التقليدي برشلونة بهدف نظيف جاء عن طريق الوافد الجديد لبرشلونة رافينيا أحد أبرز صفقات برشلونة في صيف 2022، بينما تعادل مع كلوب أمريكا المكسيكي بنتيجة 2-2.
بينما تمكن يوفنتوس من تحقيق الفوز على فريق تشيفاز جوادالاخارا المكسيكي بنتيجة 2-0، بينما انتهت نتيجة مباراة يوفنتوس أمام برشلونة بالتعادل الإيجابي 2-2.

موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

يترقب الكثيرين من محبي وعشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية، والتي سيستضيفها ستاد روز بول بالولايات المتحدة الأمريكية وتنطلق في صباح الأحد 31 يوليو الجاري، وبالتحديد في الرابعة صباحاً بتوقيت القاهرة، والخامسة صباحاً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية، من خلال القناة الناقلة لمباريات كأس الأبطال الدولية، حيث أعلنت قناة الرابعة الرياضية العراقية، عن نقل كافة مباريات البطولة الودية، وبالتالي ستكون قناة الرابعة الرياضية العراقية هى القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ويوفنتوس الودية، والتي يمكن استقبالها عبر التردد التالي:
القمر الصناعي: Nilesat.
اسم القناة : Al Rabiaa TV Sport
التردد : 11334 H
معدل الترميز: 27500

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .