التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم الموارد البشرية تكشف عن توقيت إصدار الأهلية في الضمان الاجتماعي المطور 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عن توقيت إصدار نتائج الأهلية لكافة مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور الجديد 1443 هـ، وقد نشر حساب العناية بالعملاء من خلال موقع التواصل الإجتماعي توتير العديد من الأسئلة التى قد تلقاها في الفترة السابقة، ومن أبرز تلك الأسئلة هو توقيت المحدد لدراسة الاعتراضات المقدمة، وقد تم الرد على أن دراسة الاعتراضات تتم خلال 60 يوم.

صرف دعم الضمان الاجتماعي المطور

حسب ما تم نشره من خلال موقع معتمد يقوم بنقل كافة الأخبار المتعلقة في الضمان الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، فأنه من المتوقع الإيداع نهاية يوم الأربعاء بداية يوم 21 أبريل.

توقيت اصدار أهلية الضمان الاجتماعي المطور

كما وقد أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية على أنها سوف تظهر نتيجة الدراسة للمستفيد بصورة مباشرة، وعندما تكون النتيجة مقبول بصورة كاملة يتم إدراج المستفيد ضمن الأسر المؤهلة التى سوف يتم الإعلان عنها بصورة شهرية.

أهداف الضمان الاجتماعي المطور

نستعرض لك عزيزي المواطن كافة الأهداف المتعلقة في الضمان الإجتماعي المطور في المملكة العربية السعودية، من خلال النقاط التالية :-

  • تزويد الأسر الأشد احتياجاً بالدعم المادي والعمل على تمكين كافة المستحقين للعمل على تحسين حالتهم المعيشية.
  • الوصول إلى تحقيق الاستقلال المالي والتحول إلى أشخاص منتجين من خلال العمل على التأهيل والتدريب.
  • تقديم عروض العمل المناسبة بالتنسيق مع صندوق تنمية الموارد البشرية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .