التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بالأرقام سعر أسطوانة الغاز الجديدة في السعودية 1443

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم بالأرقام سعر أسطوانة الغاز الجديدة في السعودية 1443،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

بعد ما اجريت التعديلات الجديدة التي تم الاعلان عنها من قبل شركه تعبئه الغاز السعودية ارامكو، بحيث وضحت الشركة عن مجموعه من التعديلات على اسعار بعض المحروقات وكان منها اسعار الغاز الطبيعي والبنزين، بحيث اعلنت شركة  ارامكو السعودية، انه سيتم تطبيق تسعيره جديده من يوم 11 يونيو لعام 2022 الموافق 12 ذي القعدة 1443،وبينت شركة ارامكو انه سيتم مراجعه الاسعار والتعديل عليها بشكل مستمر، بسبب القرار الجديد الخاص بتغيير اسعار منتجات الطاقة والمشتقات النفطية والمياه، ومن خلال موقعنا موقع موجز  الأخبار سنقدم لكم في هذه السطور القصيرة الموجزة، بالأرقام سعر أسطوانة الغاز الجديدة  1443 في السعودية.

تكلفه تعبئه اسطوانات الغاز الجديدة

أكدت الشركة السعودية الأهلية المختصة في تعبئة الغاز، أن سعر وتكلفة اسطوانة الغاز حوالي 17 ريال سعودي في السابق، أما في ظل إرتفاع الأسعار في الوقت الحالي وصل سعر إسطوانة الغاز مبلغ 18.85 ريال سعودي، ويمكن ان يصل سعر اسطوانة الغاز إلى 20 ريال سعودي، وذلك بسبب ارتفاع المواصلات والنقل وإرتفاع أسعار الوقود.

قد يهمك…كيفية الاستعلام عن فاتورة سداد ناجز في السعودية 1443.

قد يهمك…طريقة طلب تأشيرة زيارة شخصية للسعودية إلكترونيا 1443 ـ.

ما هو سعر أسطوانة الغاز الجديد 1443 في السعودية

بالأرقام سعر أسطوانة الغاز الجديدة في السعودية 1443
بالأرقام سعر أسطوانة الغاز الجديدة في السعودية 1443

نستعرض لك عزيزي المتابع كافة التفاصيل المتعلقة في اسعار اسطوانة الغاز في السعودية، وذلك عبر النقاط التالية :-

  • سعر أسطوانة الغاز الفارغة الجديد 150 ريال سعودي وتكون بدون منظم، وهذا السعر يتغير من منطقه الى اخرى.
  • سعر أسطوانة الغاز الجديد بعد تعبئتها هو 170 ريال سعودي، ويمكن ان يختلف هذا السعر من مدينه الى اخرى في المملكة.
  • سعر أسطوانة الغاز صغيرة الحجم  وهي فارغه هو 15 ريال سعودي.
  • سعر أسطوانة الغاز ذات الحجم المتوسط هو حوالي 32 ريال سعودي.
  • واسعار اسطوانات الغاز الجديد في المحلات التجارية في السعودية يبدا من 200 ريال سعودي الى 400 ريال سعودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .