التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

حل مشكلة أن هذه التغريدة قد تحتوي على محتوى حساس على تويتر، لأن العديد من المستخدمين المسجلين في برامج التواصل الاجتماعي “تويتر”، يتعرضون لمشكلة اختفاء التغريدات، لاحتوائها على محتوى حساس، ويعد تويتر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي. منصات الوسائط، وتم إطلاقه لأول مرة في عام 2006 في الولايات المتحدة الأمريكية، ويسمح النظام الأساسي للمستخدمين المسجلين بإنشاء تغريدات يمكن للمتابعين التفاعل معها، والحد الأقصى لعدد أحرف التغريدات المسموح بها هو 280 حرفًا فقط.

إصلاح مشكلة قد تحتوي هذه التغريدة على محتوى حساس على تويتر

يواجه بعض المستخدمين المسجلين في برنامج التواصل الاجتماعي “” مشكلة، حيث يختفي محتوى التغريدة التي ينشرها المستخدم، ويكتب المستخدم رسالة تقول “ربما تحتوي التغريدة على محتوى حساس”. في هذه الحالة يمكن حل المشكلة بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  • قم بإلغاء قفل الهاتف والوصول إلى تطبيق Twitter للجوال
  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك المسجل في التطبيق
  • تسجيل الدخول إلى صورة ملفك الشخصي
  • انقر فوق الإعدادات، ثم انتقل إلى الخصوصية
  • انقر فوق الخصوصية والأمان
  • انقر فوق حقل الأمان
  • من الخيارات المعروضة، انقر فوق “إظهار أن الوسائط تحتوي على محتوى حساس” وانتظر حتى يعرض التطبيق الرسالة ويمكنك حل المشكلة في ذلك الوقت.

إصلاح مشكلة قد تحتوي هذه التغريدة على محتوى حساس على تويتر

خطوات إصلاح مشكلة المحتوى الحساس على تويتر

يمكن أيضًا حل مشكلة المحتوى الحساس على Twitter بسهولة باتباع الخطوات التالية:

  1. للاتصال بـ
  2. في النافذة التي تفتح، أدخل البيانات المطلوبة من “اسم المستخدم وكلمة المرور”.
  3. اذهب إلى قائمة Twitter، ثم انقر على صورة الملف الشخصي
  4. انتقل إلى الإعدادات والخصوصية
  5. انقر فوق تفضيلات البحث
  6. انقر فوق إعدادات البحث
  7. انقر فوق “إخفاء المحتوى الحساس”
  8. سيسمح لك هذا بتعطيل هذه الميزة
  9. وبذلك تكون قد أكملت حل مشكلة المحتوى الحساس.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .