التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بالفيديو حلقة إبراهيم عيسى عن خالد بن الوليد تثير الجدل!

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بالفيديو حلقة إبراهيم عيسى عن خالد بن الوليد تثير الجدل! ،

حلقة الاعلامي إبراهيم عيسى التي يهاجم فيها خالد بن الوليد ، حيث تناقش الحلقة شخصية الصحابي خالد بن الوليد تحت عنوان خالد بن الوليد قائد أم سفاح وهو ما أثار الجدل .

حلقة إبراهيم عيسى عن خالد بن الوليد ما اختلف علية

حلقة ابراهيم عيسى في برنامج ما اختلف علية على قناة الحرة Alhurra عن خالد بن الوليد في له ما لة وعلية ما علية والذي تناول قصة خالد بن الوليد وأبنائه.

حيث تناول الاعلامي ابراهيم عيسى شخصية خالد بن الوليد عبر التاريخ في كتابات السنة والشيعة.

وكيف يتم استعادة خالد اليوم في العمليات الإرهابية وحلم الخلافة الوهمية التي جرت وقائعها في سوريا والعراق وأحيانا في ليبيا وفي سيناء مصر.

حيث قال ابراهيم عيس كلمة مثيرة للجدل عن سيدنا خالد بقولة كان وحشيًا لا فرق بينه وبين المغول وداعش.

وهو ما اثار حالة من الجدل بسبب حلقة ابراهيم عيسى التي تناول فيها سيرة الصحابي الجليل وسيف الله المسلول خالد بن الوليد.

وقد هاجم الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، سيدنا خالد بن الوليد، وزعم أنه امتلك القدرة على القيادة العسكرية.

لكنه كان وحشيًا، واضاف إن خالد ابن الوليد لم ينقل على لسانه حديثًا نبويًا واحدًا مرويًا، ولا قاعدة فقهية، ولا فتوى دينية.

وأضاف عيسى منذ اللحظة التي دخل فيها إلى الإسلام واللحظة التي مات فيها كان عسكريًا فارسًا، وقائدًا كبيرًا لجيش أو جنديًا كبيرًا في جيش، لم نعرفه عليمًا ولا فقيهًا ولا محدثًا”.

وأوضح أن الرسول سمى خالد بن الوليد بسيف الله المسلول؛ لأنه انسحب بالجيش في غزوة تبوك.

واضاف أن خالد بن الوليد أنه كان وحشيًا، ويستخدم أساليب وحشية في الحروب، قائلاً: إن عمر بن الخطاب كان يريد تطبيق الحد على خالد بن الوليد ويقتله.

وقد هاجم علاء مبارك نجل الرئيس السابق الكاتب ابراهيم عيسى بسبب حلقة خالد بن الوليد.

وكتب علاء مبارك على حسابه على تويتر: «في إيه يا أ. إبراهيم مالك! كفى تشكيكًا في الثوابت الإسلامية وتشويه الرموز، ما الهدف من خلق حالة من الجدل والتناقض فيما يخص الأمور المتعلقة بالعقيدة والرموز الإسلامية؟».

وتابع قائلًا: «ما صدقنا خلصنا من موضوع الصيدلي ورحلة المعراج فجأة كده قررت تدخل على خالد بن الوليد! أ. إبراهيم إنت عايز إيه؟».

فيديو حلقة إبراهيم عيسى عن خالد بن الوليد كاملة


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .