التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما بديل طارق حامد.. من هو المهدي مبارك لاعب الزمالك المرتقب؟.

رتوش صغيرة تفصل الزمالك المصري عن ضم النجم المغربي الشاب المهدي مبارك لصفوفه قادمًا من نادي الفتح الرباطي المغربي خلال صيف 2022، حيث نستعرض من خلال هذا التقرير السيرة الذاتية للنجم المهدي مبارك لاعب الزمالك الجديد المرتقب، كما نُقدم لكم أهم إنجازات هذا اللاعب، أكدت مصادر صحفية مغربية، أن هناك عدة عروض مغربية منها من الوداد وعرض من الزمالك لضم المهدي، وأن إدارة الفتح الرباطي ستوافق على العرض الأكبر ماديًا وهو عرض الزمالك.

من هو المهدي مبارك لاعب الزمالك الجديد المرتقب؟

  • هو المهدي المبارك من مواليد المغرب عام 2001 (21 عامًا) لاعب الزمالك الجديد المرتقب يلعب في مركز الوسط المدافع.
  • يلعب المهدي مبارك لنادي الفتح الرباطي حيث لعب للفريق الأول 32 مباراة.
  • لعب المهدي مبارك لمنتخبات المغرب تحت 17 سنة (3 مباريات)، ومنتخب تحت 20 سنة (لعب 7 مباريات سجل هدفين)، لعب لمنتخب المغرب الأولمبي (1 مباراة).
  • حقق المهدي مبارك مع منتخب المغرب على بطولة شمال إفريقيا تحت 20 سنة، شارك في كأس إفريقيا تحت 20 ووصل مع منتخب بلاده للدور ربع النهائي، تم اختياره ضمن أفضل تشكيلة في تلك البطولة.
  • يتميز لاعب الزمالك الجديد المرتقب بالرشاقة والخفة والمهارات العالية في لعبة كرة القدم، يعطي ثقل وأفضلية لفريقه للسيطرة على منتصف الملعب أمام أي منافس.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .