التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بنك التنمية الاجتماعية يرفع قرض الاسرة لـ 100 ألف ريال

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم بنك التنمية الاجتماعية يرفع قرض الاسرة لـ 100 ألف ريال،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلن بنك التنمية الاجتماعية السعودي عن رفع قرض الأسرة الى 100 ألف ريال، وذلك بدلاً من 60 ألف ريال، كما كشف البنك بأنه يحق للمرأة المهجورة أو المطلقة أو الأرملة التي تعول طفل أو أكثر تقديم طلب بتمويل أسرة، وهناك شروط وضعها بنك التنمية الاجتماعي للحصول على قرض الاسرة، وسوف نوافيكم من خلال ذلك المقال كافة الشروط اللازمة للحصول على قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعي.

شروط بنك التنمية الاجتماعي لقرض الأسرة

نشر بنك التنمية الاجتماعي عبر الصفحة الالكترونية الخاصة به عن الشروط الواجب توفرها بالمقدم على طلب قرض الاسرة،  وسوف نطلعكم أعزاءي الزوار  على كافة تلك الشروط للتمكن من تقديم طلب على قرض الأسرة لبنك التنمية الاجتماعي، وهي كالتالي:

  • ان يكون عمر المتقدم على الطلب 70 عاماً فأقل.
  • التأكد من سلامة السجل الانتمائي.
  • أن يكون الدخل الشهري للمتقدم على طلب قرض الاسرة 14500 ريال فأقل.
  • ألا يتجاوز نصيب الفرد من دخل الأسرة مبلغ 3000 ريال.

القروض المقدمة من بنك التنمية الاجتماعي

يقدم بنك التنمية الاجتماعي العديد من القروض المميزة بهدف اعانة الشباب والأسر، ومن تلك القروض التي يقدمها لهم قرض الزواج الذي يعمل على مساعدة الزوج في تخفيف أعباء الزواج، على شرط أن تكون الزوجة الأولى وأن تكون سعودية الجنسية، ويقدم أيضاً قرض الأسرة، وذلك لتلبية الاحتياجات الضرورية للأسرة، ويقدم أيضاً قرض التمويل لإعادة اصلاح العيوب الانشائية والطارئة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .