التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كشف عميد القبول والتسجيل في جامعة أم القرى، من خلال بيان رسمي صادر عنها، عن موعد التقديم والقبول للعام الدراسي 1444، وقالت الجامعة في بيانها المنشور، إن القيد مستمر اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق لـ ذي القعدة. – 20 حجة 1443 حتى الأربعاء الموافق 28 ذو الحجة 1443.

آخر موعد للتقديم والقبول للعام الأكاديمي 1444

وأضاف عميد القبول أنه من ناحية أخرى سيتم الإعلان عن نتائج الطلب يوم الأربعاء 5 محرم 1444، فيما يتعلق بنتائج القبول المبدئي، بينما لتأكيد قبول المرشحين ستكون، وبحسب البيان، فإن يوم الجمعة 7 محرم 1443، وستبدأ المرحلة الثانية للتسجيل من الأربعاء 12 محرم حتى 15 من نفس الشهر.

وسيتم إعلان نتائج هذه المرحلة يوم الثلاثاء 18 محرم 1444، فيما تستمر نتائج موعد القبول مع استكمال إجراءات القبول حتى يوم السبت 22 محرم 1444، كما تم توجيه دعوة لجميع المدارس الثانوية. الخريجين وأولياء أمورهم، لحضور معرض المستقبل الجديد للتخصصات للقبول عام 1444، وأن يتزامن هذا الحدث مع إقامة الحفل الختامي لمشروع إعادة الهيكلة الأكاديمية، يوم الثلاثاء 20 ذي الحجة 1443 الساعة العاشرة. صباحا ويستمر الحدث حتى انتهاء الساعة العاشرة مساءا.

آخر موعد للتقديم والقبول للعام الأكاديمي 1444

تحرص جامعة أم القرى على تقديم العديد من البرامج التعليمية المتنوعة، وتحرص على أن تكون جميع برامجها كافية لتأهيل الطلاب، ليكونوا قادرين على التعامل مع فعاليات الحج والعمرة، وكلية إدارة الأعمال وكلية إدارة الأعمال. طب. مثل برنامج “الحج الصحي المنتظم وماجستير إدارة الحشود” … تغطي الجامعة من خلال المناهج التي تطبقها جميع الجوانب الإدارية والمجتمعية والصحية المختلفة وتوفر قاعدة معلومات تهدف من خلالها إلى تحسين قدرة الدولة لإدارة موسم الحج.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .