التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تحميل تطبيق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء للحصول على خدمات شركة الكهرباء السعودية 1444 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

قامت شركة الكهرباء السعودية، بإتاحة تطبيق يمكنك من خلاله الاستعلام عن الفاتورة الكهربائية، دون الذهاب الى مقر الشركة في المنطقة، وتعتبر شركة الكهرباء هي المسؤولة عن الخدمات الخاصة بالكهرباء، وتتمحور مهامها بتوفير الكهرباء للمؤسسات الحكومية والخاصة ومنازل المواطنين، تأسست شركة الكهرباء في 2000م، بهدف تأمين الطاقة الكهربائية لكافة المناطق في المملكة، وتمكنت شركة الكهرباء من رفع مكانة المملكة بين الشركات المنتجة للكهرباء، حيث حصلت شركة الكهرباء على المرتبة 18 على مستوى العالمي في توليد وإنتاج الكهرباء، ومن خلال المقال الاتي سوف نوضح لكم اهم الخدمات الالكترونية التي يقدمها التطبيق، وكيفية انشاء حساب على تطبيق الكهرباء.

اهم الخدمات الالكترونية التي يقدمها التطبيق 1444

تحميل تطبيق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء للحصول على خدمات شركة الكهرباء السعودية 1444 هـ
تحميل تطبيق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء للحصول على خدمات شركة الكهرباء السعودية 1444 هـ
  • خدمة تسجيل مشتركين جدد.
  • خدمة نقل الملكية.
  • خدمة حسابي.
  • خدمة طلب الفواتير.
  • خدمة عرض خطة الأقساط.
  • خدمة الإبلاغ عن حساب في حالة كونه لا يخص المشترك.
  • خدمة طلب حجز المواعيد، والعديد من الخدمات الالكترونية الأخرى.

قد يهمك …تحميل سناب تيوب Snaptube لكافة الأجهزة الإلكترونية 2022

قد يهمك ..حجز تذكرة مباراة الهلال ضد بطل الدوري المصري في نهائي كأس سوبر لوسيل

خطوات انشاء حساب على تطبيق شركة الكهرباء 1444

  • أولا تقوم بتحميل التطبيق من المتجر الموجود على هاتفك، ثم فتح التطبيق، والنقر فوق ايقونة تسجيل جديد.
  • ثانيا تقوم بالنقر فوق ايقونة الافراد، ثم الاطلاع على التعليمات، والنقر فوق ايقونة البدء.
  • ثالثا تقوم بتعبئة البيانات الشخصية المطلوبة، قم النقر فوق اكمال، ثم إضافة رمز التحقق، والنقر على اكمال.
  • رابعا ادخال البريد الالكتروني ورقم الهاتف، ثم تسجيل كلمة مرور جديدة، ثم ادخال الرمز المرئي في المكان المخصص.
  • خامسا تقوم بفتح رسالة التفعيل ومن ثم النقر فوق تفعيل، وإدخال بيانات الدخول، ثم تدوين العنوان الوطني المشترك، والنقر فوق حفظ.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .