التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تحميل تطبيق سناب شات الإصدار الجديد 2022 لكافة الأجهزة الإلكترونية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تطبيق سناب شات من اكثر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي استخدماً من قبل المواطنين والأشخاص في انحاء العالم، حيث يقوم سناب شات بتقديم العديد من الخصائص والمزايا التي تجذب الكثير من الجماهير اليه، وهو تطبيق سهل الاستخدام، ويقوم بحفظ الخصوصية بشكل كبير، وهو من احسن التطبيقات العالمية، في مشاركة الصور والفيديوهات مع الأصدقاء، ويسمح سناب شات بتقديم العديد من الرسائل والصور والتسجيلات الصوتية بفلاتر مختلفة جميلة، وهو تطبيق بارز في مجال الاعلانات وزيادة نسبة المبيعات لأي منتج كان، حيث تم اطلاق سناب شات في عام 2011، والان اصبح من التطبيقات المنافسة في وسائل التواصل الاجتماعي بين العالم، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوات تحميل تطبيق سناب شات على الهاتف المحمول، وخطوات عمل إعلانات في سناب شات 2022.

خطوات تحميل تطبيق سناب شات 2022

خطوات تحميل تطبيق سناب شات 2022
خطوات تحميل تطبيق سناب شات 2022
  • أولا تقوم بالدخول الى المتجر الموجود على هاتفك، ومن ثم بواسطة المكان المخصص للبحث، تقوم بكتابة اسم التطبيق أو من خلال الوصول إلى الموقع الإلكتروني سناب شات.
  • ثانيا سوف يظهر لك التطبيق، قم بالنقر فوقه ومن ثم سيتم تحويلك الى صفحة التحميل، انتظر قليلاً حتى يتم تثبيته على هاتفك.
  • ثالثا بعد تثبيته على هاتفك، قم بتشغيل التطبيق وتعبئة البيانات اللازمة من اسم مستخدم، وبريد الالكتروني، وكلمة مرور خاصة بك.

خطوات عمل إعلانات على سناب شات 2022

  1. تقوم بتسجيل الدخول من خلال مدير إعلانات سناب شات وكتابة اسم المستخدم والبريد الالكتروني.
  2. تقوم من خلال حساب مديد الاعلانات، ببدء حملة create campaign.
  3. تقوم بتحديد الهدف الرئيسي من الإعلان، ثم تحديد من يمكنه زيارة الموقع وطريقة تحميل التطبيق، واضافة شرح مفصل للمنتج.
  4. يقوم المستخدم بتحديد المحتوى الخاص بالإعلان، وكتابة العنوان العريض لنوع الاسم المنتج.
  5. القيام بالنقر فوق ايقونة call To action، وكتابة اسم مناسب للدعاية والاعلان، واختيار الشكل الخارجي للإعلان ونوع القوالب.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .