التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر 2022
صب واي

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي البوكس نيوز – تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر 2022 .

يبحث الكثير من عشاق الالعاب عبر محركات بحث جوجل عن تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر 2022، وتسمى اللعبه بمتزلج قطارات الانفاق، و لقد كانت هذه اللعبة الأكثر تداولاً خلال الثلاث سنوات الأولى من طرحها في عام 2012 و مازالت حتى الآن محل اهتمام ملايين اللاعبين من مختلف الفئات العمرية و من الصعب أن تقرأ هذا المقال و أن لا تكون لك تجارب سابقة مع لعبة صب واي الغنية عن التعريف، عزيزي الزائر ومن خلال المقال سوف تتعرف على طريقه تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر 2022.

لعبة صب واي

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر 2022، لعبة متزلجي قطارات الأنفاق Subway Surfers، هي لعبة إثارة يتوجب عليك أن تهرب من الشرطة داخل محطة قطار خطيرة و مهجورة ، حيث تسير القطارات بسرعة فائقة و سيوجب عليك توخي الحذر، تم اصدار لعبة صب واي سيرفرس في الأصل في عام 2012 ، حيث قامت الشركة المطورة Kiloo, بتصميم هذه اللعبة في الأصل لتكون مشابهة للعبة Temple Run التي تتمتع بشعبية كبيرة و تشبه أيضاً Danger Dash و التي تعتمد على الانزلاق و القفز أيضاً، تلعب هذه اللعبة دور جيك فدان الجرافيتي و يقوم بتخريب الممتلكات العامة، ثم يراك شرطي و عليك الهرب منه، مترو الانفاق هو طريقة الهروب وهو حرفياً لا نهاية له، يؤدي الاصطدام بعقبة إلى انتهاء اللعبة فوراً ما لم يكن لديك عنصر يتيح لك المتابعة.

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر

يتم تنزيل لعبة صب واي على الكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، إليكم آخر إصدار من تحميل لعبة Subway Surt للكمبيوتر بحجم صغير، لعبة صب واي صاحبة الملايين تنزل عبر جوجل بلاي و آب ستور بواقع أكتر من مليار تنزيل على كل منهما، بعد نجاح اللعبة على الهواتف الذكية تم إصدار نسخة على منصة الحاسوب الشخصي حيث باتت متاحة للتحميل المجاني بكافة الخصائص و المزايا الموجودة في نسخة الهواتف الذكية.

هنا قد وصلنا عزيزي الزائر الى نهايه المقال الذي قدمنا فيه طريقه تحميل لعبه صب واي متزلج الانفاق ونتمنى عزيز الزائر ان يكون المقال الذي قدمناه عبر موقعنا قد نال اعجابكم وقد استفدتم منه.

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .