التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تحميل متجر جوجل بلاي Google Play اخر تحديث للأندرويد 8/2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تحميل متجر جوجل بلاي Google Play اخر تحديث للأندرويد 8/2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

بعد ازدياد الطلب على تحميل متجر جوجل بلاي المصدر الأول الأساسي والآمن وليس الوحيد للتطبيقات على نظام التشغيل أندرويد فها قد عاد المتجر الشهير لإطلاق سلسلة من التحسينات والتحديثات والإضافات الجديدة من خلال تحديثات دورية جديدة للمتجر، حيث يعتبر المتجر من ضمن أشهر وأفضل متاجر الأنظمة على مر تاريخ الهواتف الذكية، فمع آخر التحديثات ظهر المتجر بحلة جديدة تحوي بداخلها العديد من المزايا التي تضمن الكثير من التسهيلات والأدوات المفيدة للمستخدمين، تفاصيل أكثر نذكرها عبر المقال الحالي.

تحميل متجر جوجل بلاي للأندرويد تحديث شهر 8/2022

تلتزم شركة جوجل المالك الرسمي والحصري لتطبيق متجر بلاي والمالك أيضاً لنظام التشغيل أندرويد بإطلاق تحديثات دورية جديدة لتطبيقاتها على نظام التشغيل الأكثر استخداماً في العالم، حيث ومن ضمن تلك التحديثات الجديدة هي إطلاق واجهة جديدة للمتجر فيها تحكم مرن وسهل للمستخدم تضمن له سهولة الوصول إلى كافة مزايا المتجر، يمكنك تحديث المتجر لآخر تحديث من خلال بيانات الجدول التالي.

قد يهمك: تحميل متجر بلاي فعال آخر تحديث للأندرويد 2022.

تحميل متجر جوجل بلاي Google Play اخر تحديث للأندرويد 8/2022
تحميل متجر جوجل بلاي Google Play اخر تحديث للأندرويد 8/2022

مميزات تحديث متجر جوجل بلاي الأخير 2022

في آخر التحديثات لمتجر بلاي التابع لجوجل قامت الشركة بنقل خاصة مشاركة التطبيقات بدون إنترنت بين الهواتف من نفس نوع نظام التشغيل إلى تبويب إدارة التطبيقات حيث يمكنك الآن العثور عليها من خلال الدخول إلى المتجر ومن ثم القائمة واختيار إدارة التطبيقات على الهاتف ومن ثم اختيار المشاركة لبدء مشاركة التطبيقات بين الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد بدون اتصال بالشبكة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .