التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم تحميل متجر جوجل بلاي Google Play APK كامل للأندرويد والكمبيوتر،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعتبر متجر جوجل بلاي التابع لشركة جوجل والمصدر الرسمي والآمن وليس الوحيد على نظام أندرويد المطور بشكل رسمي من قبل شركة Google، حيث ويبحث الكثير من الناس عن كيفية تحميل وتثبيت المتجر على نظام الأندرويد أو حتى على محاكيات الأندرويد على أجهزة اللاب توب حيث لجئ الكثير من الناس لتثبيت محاكي أنظمة أندرويد على أجهزتهم اللاب توب وذلك لاستخدامهم للعب الألعاب الغير متوفرة للPC أو حتى لمعاينة وتجريب تطبيقات معينة على أجهزة الكمبيوتر، حيث ويمكنك تحميل المتجر على النظامين من خلال المقال الحالي.

تحميل متجر جوجل بلاي Google Play للأندرويد 2022

يمكنك تحميل المتجر لنظام الأندرويد على الهواتف من خلال زيارة موقع APK PURE  المختص بنشر تطبيقات APK الخاص بنظام أندرويد حيث كل ما هو عليك زيارة صفحة التطبيق عبر APK PURE والبحث عن المتجر ومن ثم تنزيل حزمة APK والعمل على تثبيتها، حيث يمكنك تشغيل المتجر فوراً بعد تطبيق الخطوات وإن لم يعمل فتأكد من وجود تطبيق خدمات جوجل بلاي على هاتفك من خلال الاستفادة من المقال التالي للمساعدة بالتأكد.

تحميل متجر جوجل بلاي Google Play APK كامل للأندرويد والكمبيوتر
تحميل متجر جوجل بلاي Google Play APK كامل للأندرويد والكمبيوتر

تحميل وتنزيل متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر 2022

يتم ذلك من خلال الدخول إلى المحاكي المقصود ومن ثم فتح متصفح انترنت لا يهم النوع بعدها قم بالدخول إلى متجر Uptodown والبحث عن المتجر وتطبيق خطوات التنزيل والتثبيت بشكل يشابه العملية التي تم ذكرها في الفقرة السابقة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .