التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ترتيب الدوري الوسيط 2022 بالسودان.

نستعرض من خلال هذا التقرير جدول ترتيب الدوري الوسيط 2022 بالسودان في مرحلته الأخيرة، حيث تشارك في المرحلة الأخيرة من دوري الوسيط السوداني سبعة أندية، تصعد منهم أربعة أندية فقط إلى الدوري السوداني الممتاز 2022-2023، لتحل في الدرجة الممتازة مكان الفرق الهابطة من الممتاز، ويشهد الدوري الوسيط منافسة قوية في تلك المرحلة الأخيرة.

ترتيب الدوري الوسيط 2022 السوداني

تُقام المرحلة الأخيرة من جدول ترتيب الدوري الوسيط بالسودان 2022 بنظام الدورة المجمعة، حيث تُقام مباريات تلك الجولة على ملعب شيكان بمدينة الأبيض، يشارك في المرحلة الأخيرة أندية: الرابطة كوستي، الزومة الخرطوم، الفاتح عطبرة، حيدوب النهود، الدفاع الدمازين، الإصلاح مدني، الأهلي مدني، وجميعها أندية عريقة ذو شعبية كبيرة.

بعد الجولة الثالثة، يتقاسم الرابطة كوستي والزومة الخرطوم صدارة جدول ترتيب دوري الوسيط السوداني 2022 حاليًا وكل فريق له 5 نقاط، فريق الفاتح عطبرة في المركز الثالث وله 4 نقاط، حيدوب النهود والدفاع الدمازين برصيد 3 نقاط لكل فريق، ونقطة واحدة لكل من الإصلاح مدني والأهلي مدني.

جدول ترتيب الدوري الوسيط 2022 السودان
الفريقالنقاط
الرابطة كوستي5
الزومة الخرطوم5
الفاتح عطبرة4
حيدوب النهود3
الدفاع الدمازين3
الإصلاح مدني1
الأهلي مدني1

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .